رياضة

بايرن ميونخ يسعى للثأر من أوجسبورج فى كأس ألمانيا اليوم


يحل فريق بايرن ميونخ الألماني، ضيفا ثقيلا على نظيره أوجسبورج، مساء اليوم الأربعاء، في  إطار الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا، للموسم الحالي 2022-23.


ويحتضن ملعب دبليو دبليو كي ارينا ، مواجهة أوجسبورج، ضد بايرن ميونخ، في تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


ويسعى بايرن ميونخ إلى الفوز لضمان التاهل للدور المقبل من كأس ألمانيا ومواصلة التحديات في المسابقة المحلية حتى التتويج باللقب المحلي.


فيما سيحاول فريق أوجسبورج استغلال الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة والفوز على العملاق البافاري للوصول إلى ابعد نقطة في كأس ألمانيا.


ويأمل فريق أوجسبورج تحقيق الانتصار الثالث على التوالي في مبارياته على ملعبه أمام بايرن ميونخ، وذلك عندما يلتقي الفريقان ضمن منافسات الدور الثاني من كأس ألمانيا لكرة القدم.


وقال إنريكو ماسن المدير الفني لأوجسبورج في مؤتمر صحفي عقده أمس الثلاثاء: “نجحنا في الفوز مرتين متتاليتين على ملعبنا أمامهم. لم لا نفوز للمرة الثالثة؟“.


وتلقى بايرن ميونخ الهزيمة الوحيدة له هذا الموسم حتى الآن على يد أوجسبورج، على ملعب الأخير.


وأضاف: “نحن بحاجة إلى الطاقة والإبداع والحماس مجددا“.


ويفتقد أوجسبورج في مباراة اليوم جهود حارس المرمى رافال جيكيفيتش، الذي كان قد تألق في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة في المباراة التي انتهت بالفوز على بايرن 1-صفر في 17 سبتمبر الماضي.


وأكد يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ أن حارسه مانويل نوير سيواصل الغياب عن المباراة بسبب الإصابة، كما يفتقد البافاري جهود نجمه ليروى ساني لنفس السبب.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock