رياضة

مرموش فى مهمة جديدة مع فولفسبورج أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني

يواجه فريق فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم السبت على ملعب فوكسفاجن أرينا ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023 


موعد مباراة فولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ 


 


في الثالثة والنصف عصرا يواجه المصري عمر مرموش نجم فريق فولفسبورج الألماني نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ على ملعب فوكسفاجن أرينا ضمن منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الألماني موسم 2022-2023 .


 


وكان فولفسبورج تعادل مع نظيره أوجسبورج بهدف لكل منهما من عمر المباراة التى تأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة، وتواجد عمر مرموش في تشكيل فولفسبورج ليشارك أساسيًا للمرة الثانية على التوالي، بعد تسجيله هدفًا فى مباراة شتوتجارت.


 


فولفسبورج يحتل المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط ،بينما يقع بوروسيا مونشنجلادباخ في المركز السادس برصيد 15 نقطة 


 


وينتظر مرموش المشاركة أساسيا في مباراة اليوم أيضا ، لمواصلة التألق في الدوري الألماني ، وحصل النجم المصري على تقييم 7/10 خلال المباراة الماضية، بعدما سدد مرة واحدة على المرمى، ونجح في المراوغة مرة من أصل 5، ولمس الكرة 39 مرة ومرر 10 مرات صحيحة من أصل 18، بنسبة 56%، وأرسل 3 عرضيات، وفاز بـ3 صراعات أرضية من أصل 8، و9 هوائية من أصل 11، وارتكب مخالفة وحصل على 2.


وتأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش، قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين بحسب ما ذكر النادي الألماني من قبل ولكن اللاعب مازال لم يحسم مصيره.


 


وبحسب صحيفة “كيكر” البريطانية، فإن مرموش يرفض فكرة التمديد مع فولفسبورج، لكن المسئولين في النادي الألماني يحاولون إقناعه بالعدول عن هذا الموقف.


 


ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش، الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock