العاب

تريند الأسبوع: أكثر الأخبار والمقالات التي أثارت اهتمام متابعينا الأسبوع الماضي

طوال الأسبوع نشارككم بباقة من الأخبار والمقالات التي تعكس مستجدات صناعة الألعاب من إعلانات جديدة أو تصريحات مثيرة للاهتمام وغيرها. في فقرتنا الجديدة بعنوان تريند الأسبوع سنخبركم بأهم وأكثر الأخبار أو المقالات التي حازت على اهتمام متابعي موقعنا سعودي جيمر في الأسبوع الماضي.

سنبدأ مع المقالات فالمقال الذي حاز على اهتمام واسع من متابعينا كان بعنوان “ 25 معلومة سرية في GTA 5 لا يعرفها أغلب عشاق السلسلة المخضرمين” سنتكلم في مقال اليوم عن 25 معلومة في لعبة GTA 5  لم يلاحظه أكبر عشاق السلسلة المخضرمين، وكما تعلمون صدرت اللعبة منذ فترةٍ طويلة ومع ذلك ما يزال عشاق السلسلة يكتشفون المزيد من الأسرار والرسائل المخفية في اللعبة إلى اليوم. وبصراحةٍ تامة، لم تبخس  Rockstar بأي شيء في تصميم مدينتها الشاسعة، وسنساعد عشاق السلسلة اليوم في اكتشاف المزيد من خفايا هذه المدينة وعالم اللعبة الضخم.

أبرز التعليقات على الخبر:

Mahdi almashkor •

الصراحة حلوة هاي الأشياء من روكستار و جميلة و تحسسك بالواسطة الي باللعبة خصوصا يوم الشرطي يسحب الشرطي المصاب و يوديه لبر الأمان.

platformer4ever •

حقيقة يا أخ أيمن فاجئتني بهذه التفاصيل
على الرغم من اني لا أميل لألعاب العالم المفتوح ، لكن هذه التفاصيل مثير للاهتمام.

اجمل افلام مسلسلات تركية وعروض •

استكشاف منجمٍ مهجور سيجعلك تعيش تجربة رائعة
شباب هذا مكان داخل شي خوق اذهبوا عنده بليل فشي يتحرك.

Mostafa •

تفاصيل رهيبه بس بصراحه كلها عشان تسويق للعبه مثل ريد ديد 2 والصراحه حقت جي تي اي اهون لانه ما يؤثر بالجيم بلاي ومتعتنا مو مثل ريد ديد 2 اصلا جي تي اي بشكل عام الرهيب فيها سلسله مو ماخذه نفسها بجديه وهاذا الرهيب فيها ومش الواقعيه المفرطه الي لازم كل سلاح استعمله شوي انظفه.

مقال آخر حاز على اهتمام المتابعين كان ” Top 5: عشرة إنقلابات في حبكات ألعاب الفيديو أدهشتنا” حيث نسلط الضوء هنا على انقلابات جديدة حدثت في ألعاب الفيديو مثل النهاية المحاطة بالجدل للعبة Metal Gear Solid V The Phantom Pain.

أبرز التعليقات على المقال:

مقالنا الآخر بعنوان “كل ما تحتاج لمعرفته عن Need for Speed Unbound في مكانٍ واحد” نال اهتمام المتابعين كذلك. والذي زودناكم من خلاله بالكثير من التفاصيل حول لعبة السباقات بعنوان Need for Speed Unbound والتي ستأتي إلينا بحلتها الجديدة وبشكل مختلف عن أي إصدار سابق من حيث التصميم العام والرسوم التي تشبه أفلام الرسوم المتحركة.

أبرز التعليقات على الخبر:

من بين الأخبار التي كانت مثيرة للاهتمام نذكر خبر “كم عدد الأشخاص الذين يلعبون Fortnite حالياً؟”  فحسب  PlayerCounter، لدى Fortnite ما بين 2 إلى 3 ملايين لاعب يستمتعون باللعبة. صحيح أن ذلك يمثل قاعدة لاعبين كبيرة للعبة، لكنه يبقى رقم متواضع أمام الـ 350 مليون حساب مسجل والذي كشف عنه إيبك في 2020.

أبرز التعليقات على الخبر:

خبر آخر حاز على اهتمام المتابعين كان “لعبة Bully 2 قد تصدر بعد GTA 6 – تسريبات” حسب مسرب أخبار روكستار Tez2 فإن روكستار قد تقوم بطرح Bully 2 بعد إصدار لعبة GTA 6 وأضاف بأن الجزء الثاني من بولي كان قيد التطوير لمدة عامين قبل أن تقوم روكستار بإيقاف المشروع وربما تستكمل العمل على بولي 2 بعد انتهائها من GTA 6، وهذا المشروع قد يتضمن بعض الأنظمة والعناصر من ألعاب أخرى للشركة للمساعدة في تبسيط العملية أكثر.

أبرز التعليقات على الخبر:

الخبر الأكثر أهمية في هذا الأسبوع كان دون شك خبر “اكتمال تطوير God of War Ragnarok – جاهزة للإصدار في نوفمبر” فقبل أيام  أكد فريق التطوير الأمريكي أن God of War Ragnarok أصبحت ذهبية، أي تم الانتهاء من تطويرها بالكامل والبدء في نسخها على نطاق واسع تمهيدًا لوصولها لمتاجر التجزئة المختلفة حول العالم قبل تاريخ الإصدار المعلن في 9 نوفمبر 2022.

أبرز التعليقات على الخبر:

Adil Khojah •

يعني اللعبة لم يتم التشييك عليها من الاخطأ او الجليتشات او اي شئ ….. !؟

سفن أب •

هذا كان من الماضي الجميل للأسف وحاليآ انتقلت عدوى تحديث اليوم الأول لأغلب المطورين إن لم يكن كلهم تقريبآ 🌚💔

تلك كانت المقالات والأخبار في تريند الأسبوع التي حصدت أكثر نسبة من الزيارات والمشاهدات من قبل متابعينا الكرام في الأسبوع الماضي (أسبوع 13 أكتوبر 2022)، بالنسبة لكم هل كان هناك خبر أو مقال آخر أثار اهتمامكم أكثر؟ شاركونا آرائكم بالتعليقات أدناه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock