رياضة

مانشستر يونايتد يستضيف أمونيا القبرصى لاعتلاء صدارة المجموعة فى الدوري الأوروبي


يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، نظيره أمونيا نيقوسيا القبرصي، مساء اليوم الخميس ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور مجموعات من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.


ويحتضن ملعب أولد ترافورد، معقل الشياطين الحمر، مواجهة مانشستر يونايتد ضد أمونيا في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم  جيروم بريسارد.


ويدخل مانشستر يونايتد، المباراة، وهو يحتل وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل فريق أمونيا المركز الرابع بدون نقاط.


ويأمل فريق مانشستر يونايتد، في الفوز على أمونيا، مستغلا ملعبه وجمهوره لاعتلاء صدارة المجموعة  وضمان إحدى بطاقتى التأهل للدور التالى.


وخسر اليونايتد المباراة الأولى من ريال سوسييداد بهدفٍ دون رد، وعاد سريعًا وفاز على نادي شيريف بهدفين دون رد، ثم فاز على أمونيا في ملعبه الجولة الماضية بنتيجة 3-2 ، ليحتل المركز الثاني في المجموعة 6 نقاط، أما نادي أومونيا فقد خسر جميع مباراته الثلاثة السابقة ، ويقبع بقاع المجموعة دون أي نقطة.


ومن المتوقع ان يدخل مانشستر يونايتد اللقاء بالتشكيل التالي ..


حراسة المرمى: دافيد دي خيا


الدفاع: لوك شاو – ليساندرو مارتينيز – فيكتور لينديلوف – ديوجو دالوت


الوسط: كريستيان إيريكسين – كاسيميرو- برونو فيرنانديز


الهجوم: أنتوني إيلانجا – أنتوني- كريستانيو رونالدو


وينتظر المدرب الهولندي إريك تن هاج متابعة تطورات إصابة أنتوني مارسيال، والذي اشتكى من آلام في الظهر في الشوط الأول من مباراة أول أمس ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي وخرج من الملعب متأثرًا بإصابته.


فيما يواصل دوني فان دي بيك التدرب منفردًا في كارينجتون تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية، بينما غاب آرون وان-بيساكا وهاري ماجواير عن صفوف الفريق منذ التوقف الدولي الأخير، وعاد رافاييل فاران إلى المباريات بدخوله كبديل في الشوط الثاني من مباراة جوديسون بارك.


قبل أقل من يومين، استطاع مانشستر يونايتد أن يقلب تأخره بهدف على أرض إيفرتون إلى فوز بهدفين حملا توقيع أنتوني وكريستيانو رونالدو.


ويتصدر ريال سوسيداد المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، ويحتاج الفريق الإسباني إلى نقطة وحيدة من مباراته القادمة ضد شيريف تيراسبول ليضمن التأهل إلى الأدوار الإقصائية.


أما يونايتد فلن يحسم تأهله من الجولة الرابعة حتى وإن فاز على ضيفه، ولكنه في هذه الحالة سيحتاج إلى نقطة فقط من مباراة الجولة الخامسة ضد شيريف تيراسبول ليواصل اللعب في الدوري الأوروبي بعد عطلة الكريسماس.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock