رياضة

طرد وركلة جزاء مهدرة فى شوط سلبى مثير بين السيتى وكوبنهاجن (فيديو)


حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره كوبنهاجن الدنماركي، والمقامة بينهما حاليا على ملعب “باركن ستاديون”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة السابعة بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2023.


 


وأحرز رودرى هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، قبل أن يلغيه حكم اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو بسبب وجود لمسة يد.


 


وأهدر النجم الجزائرى رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 25 من زمن المباراة بعدما تألق حارس كوبنهاجن الدنماركى في التصدي لها.


 


ويكمل مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه الإسبانى سيرجيو جوميز للطرد في الدقيقة 30 من زمن اللقاء بعد العودة لتقنية الفيديو.


 



 


وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن، كالتالى:


حراسة المرمى: إيدرسون.


خط الدفاع: جواو كانسيلو – أيمريك لابورت – أكانجى – سيرجيو جوميز.


خط الوسط: رودريجو – كيفين دي بروين – جاك جريليش – جوندوجان.


خط الهجوم: رياض محرز – جوليان ألفاريز.


تشكيل مانشستر سيتى


 


مانشستر سيتي ضد كوبنهاجن


وفشل جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إراحة النجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال مواجهة اليوم، حيث تواجد هداف الدوري الإنجليزي على مقاعد بدلاء فريقه أمام كوبنهاجن الدنماركى.


ويحتل مانشستر سيتي صدارة المجموعة السابعة والمركز الأول برصيد 9 نقاط، فيما يحتل كوبنهاجن المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة، بينما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتواجد إشبيلية ثالثا برصيد نقطة وحيدة.


ويضمن الفوز اليوم لفريق مانشستر سيتي التأهل مباشرة وبشكل رسمي لدور الـ 16 من المسابقة القارية، حيث فاز مان سيتي بخمسة أهداف دون رد على منافسه كوبنهاجن في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد، حيث سجل إيرلينج هالاند هدفين ، وأضاف دافيد هدف في مرماه ، ثم سجل رياض محرز وجوليان ألفاريز هدفا لكل منهما.


ويسير مانشستر سيتي بخطى ثابته أيضا في الدوري الإنجليزي، حيث إنه يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال المتصدر، والذى استعادة الصدارة بعد الفوز على ضيفه ليفربول بنتيجة 3-2.


على الجانب الآخر، سيقاتل فريق كوبنهاجن للتمسك بالفرصة الأخيرة املا فى الفوز وحصد أول 3 نقاط للمنافسة على خطف بطاقة التأهل الثانية حيث تعتبر المباراة هى الفرصة الأخيرة والأهم فى مشواره بدور المجموعات لاسيما وأن الهزيمة ستكتب خروجه من المنافسة نهائيا وبشكل رسمي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock