رياضة

أهداف السبت.. كلاسيكو ألمانيا وإيطاليا.. ورباعية مان سيتي ضد ساوثهامبتون


أقيمت أمس السبت 8 – 10 – 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها كلاسيكو ميلان ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي والذي انتهى بفوز الروسونيري 2-0، ومباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون التي انتهت بفوز البلوز 3-0 ومانشستر سيتي مع ساوثهامبتون التي حمسها السيتي 4-0، بالإضافة إلى مواجهة خيتافي مع ريال مدريد  بالدوري الإسباني والتي حسمها الملكي 1-0.

 فيما يلي أهداف السبت:

أهداف الدوري الانجليزي


تشيلسي 3-0 وولفرهامبتون


حقق فريق تشيلسي الإنجليزى الفوز على وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التي أقيمت السبت، على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.



مانشستر سيتي 4-0 ساوثهامبتون


حقق فريق مانشستر سيتي فوزا جديدا على حساب ضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022.



برايتون 0-1 توتنهام


حقق فريق توتنهام فوزا صعبا على برايتون، بهدف دون مقابل، فى اللقاء الذى أقيم مساء ، السبت، على ملعب فالمر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023.


أهداف الدوري الاسباني


أتلتيكو مدريد 2-1 جيرونا


حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا صعبا على جيرونا بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2022-2023.



خيتافي0-1  ريال مدريد


حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على نظيره خيتافي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “كولسيوم الفونسو بيريز”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2202-2023.


جاء الهدف الوحيد عبر المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو من ضربة رأسية قوية إثر ضربة ركنية، ليصعد فوق الجميع ويسجلها في الشباك في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.


أهداف الدوري الايطالي


ساسولو 1-2 انتر ميلان


قاد النجم البوسني إدين دجيكو فريقه إنتر ميلان لتحقيق فوز مهم على مضيفه ساسولو بنتيجة 2-1، فى المواجهة التى جمعتهما عصر السبت، على ملعب “مابى”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من سيراي اي.



ميلان 2-0 يوفنتوس


حقق فريق ميلان الإيطالى انتصارا ثمينا على يوفنتوس بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية التى أقيمت مساء السبت، على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي 2022-2023.


أهداف الدوري الألماني


بوروسيا دورتموند 2-2 بايرن ميونخ


حسم التعادل الإيجابي 2-2 قمة كلاسيكو ألمانيا التي جمعت بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، فى قمة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني.



 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock