رياضة

فابينيو: مباراة أرسنال فرصة ليفربول لإشعال مشواره فى الدوري الإنجليزي


يرى البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول الانجليزي ، أن لقاء الأحد مع أرسنال يمثل فرصة للريدزل لإشعال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل الفريق ضيفا ملعب الإمارات لمواجهة الفريق الذي يعتلي صدارة المسابقة.


ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلا على نظيره أرسنال، في تمام الخامسة والنصف مساء غدا الأحد، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي 2022 – 2023.


وقال لاعب خط الوسط البرازيلي لموقع فريقه Liverpoolfc.com: “إن الإمارات مكان جميل للعب وأرسنال ، بالطبع ، في لحظة جيدة حقًا الآن ، يلعب بشكل جيد حقًا ، ويفوز بمبارياته ، ويتصدر الدوري“.


وأضاف فابينيو: “إنها فرصة جيدة لنا أيضًا لإظهار أننا ليفربول ، وما زلنا أحد أفضل الفرق في هذا الدوري لذا نعم ، إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا للحصول على النقاط الثلاث وسد الفجوة بين هذه الفرق أيضًا “.


وواصل صاحب القميص رقم 3: “أقول دائمًا إن هذه هي اللحظة التي يحبها كل لاعب ، حيث يلعب كل ثلاثة أو أربعة أيام، هناك منافسات مختلفة للعب – دوري أبطال أوروبا ، الدوري الإنجليزي الممتاز – لذلك هناك الكثير من المباريات الكبيرة التي يجب أن نلعبها وفي الدوري ، ستكون مباراتنا القادمة ضد الفريقين الأفضل في الوقت الحالي في الدوري ، أرسنال ومان سيتي.


وتابع البرازيلي : “لذا نعم ، يا لها من فرصة للعب ضد هذه الفرق ، ولعب هذا النوع من المباريات لاستعادة ثقتنا.”


من المقرر أن يلعب ليفربول تسع مباريات في أكتوبر ، حيث خاض اثنتين من تلك المباريات حيث جاء فوز فريق رينجرز 2-0 يوم الثلاثاء بعد ثلاثة أيام من التعادل 3-3 مع برايتون وهوف ألبيون.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock