العاب

إشاعة: حصرية اكسبوكس Redfall ستصدر في نهاية مارس 2023

عادت أخبار لعبة Redfall للظهور بعد فترة من الغياب، وبعد أن حصلنا على باقة من التفاصيل المميزة من خلال مقابلتنا الحصرية مع مخرج اللعبة ومديرها الإبداعي، ظهرت اليوم تسريبات جديدة تشير لموعد الإصدار المحتمل.

تعد Redfall لعبة تصويب تعاونية من المنظور الأول معتمدة على القصة، ويمكن لعبها بمفردك أو مع فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى في الطور التعاوني، وتضع اللاعبين في مهمة شبه مستحيلة حينما يقاتلون من أجل هزيمة مجموعة من مصاصي الدماء الذين فصلوا جزيرة ريدفال عن العالم الخارجي.

وفقًا للمعلومات الواردة مؤخرًا على لسان المسرب، ستصدر حصرية اكسبوكس المرتقبة من استوديو Arkane في نهاية شهر مارس من العام المقبل، على أن تتاح قبل هذا الموعد بأسبوع لأصحاب الحجوزات المسبقة أو / و لملاك النسخة الفاخرة أيضًا.

سبق وأكدت مايكروسوفت أن اللعبة ستصدر في النصف الأول من عام 2023 جنبًا إلى جنب مع حصرية Bethesda الأخرى Starfield، ولكن لا شيء مؤكد حتى اللحظة.

يقول الاستوديو بخصوص اللعبة:

كان التركيز الأكبر للعبة Redfall على التجربة الفردية، بما يتماشى مع شغف Arkane، يمكنك اللعب بشكل فردي مع أي من الأبطال. تصبح الوتيرة أكثر استكشافية؛ يمكنك استخدام الاستكشاف والتسلل لجمع المعلومات عن المواجهات وتجنب الأعداء أو الانقضاض عليهم.

وفقًا للمعلومات المتوفرة على متجر Steam، ستدعم لعبة Redfall اللغة العربية في القوائم والحوارات، تمامًا كما حدث مع مشروع الفريق السابق Deathloop.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock