رياضة

روما يستضيف ريال بيتيس للبحث عن صدارة المجموعة في الدوري الأوروبي


يستضيف فريق روما نظيره ريال بيتيس الإسباني في المباراة التي ستقام بينهما في التاسعة مساء الخميس على ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة 3 في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022-2023.


يدخل روما المباراة بحثاً عن تصحيح الأوضاع ورغبة منه في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في الدوري الأوروبي حيث يمتلك 3 نقاط جمعها من فوز وخسارة واحدة وتسجيل 4 أهداف وتلقي هدفين.


بينما يحل فريق ريال بيتيس الإسباني في المركز الأول بصدارة ترتيب المجموعة الأولى من بطولة الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي هدفين.


واكتسح روما نظيره هلسنكي الفنلندي بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب “الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023، وسجل أهداف المباراة كل من باولو ديبالا، لورينزو بيليجريني، وأندريا بيلوتي في الدقائق، 47، 49، و68 على التوالي.


وافتتح فريق روما، مشواره في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري 2022-2023، بالخسارة أمام لودوجوريتس 1-2 في الجولة الأولي.


ويعول جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما على نجمه المتألق باولو ديبالا في مباراة اليوم لحسم نتيجة اللقاء والاستفادة من الدفعة المعنوية الكبيرة التي حققها النادي بعد الفوز على انتر ميلان في الدوري الايطالي.


ويأمل مورينيو المدير الفني لفريق روما، في تكرار إنجاز الموسم الماضي، والحصول على لقب جديد يضاف إلي خزائنه بشكل خاص والذئاب بشكل عام.


وكان البرتغالي جوزيه مورينيو قاد روما للتتويج بالنسخة الأولي من بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي الموسم الماضي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock