رياضة

أهداف الثلاثاء.. محمد صلاح يسجل ضد رينجرز.. وإنتر يحسم موقعة برشلونة


أقيمت أمس الثلاثاء 4-10 – 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها إنتر ميلان ضد برشلونة والتي حسمها النيراتزوري 1-0، وليفربول ضد رينجرز وحقق خلالها الريدز الفوز 2-0، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

أهداف دوري أبطال أوروبا


بايرن ميونخ 5-0 فيكتوريا بلزن


حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-0، والتي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.



 


ليفربول 2-0 رينجرز


حقق نادي ليفربول فوزاً مستحقاً على حساب نظيره رينجرز الإسكتلندي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.



أياكس 1-6 نابولي


اكتسح نابولي الإيطالي نظيره أياكس أمستردام الهولندي في عقر داره، بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “يوهان كرويف أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.



إنترميلان 1-0 برشلونة


خطف فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا من نظيره فريق برشلونة الإسباني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “جوزيبي مياتزا” في مدينة ميلانو، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أوروبا .



 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock