رياضة

بايرن ميونخ فى مواجهة سهلة أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا


يستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره فيكتوريا بلزن التشيكي مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-2023.


موعد مباراة البايرن ضد فيكتوريا بلزن

 


مباراة البايرن ضد فيكتوريا بلزن التشيكي تقام فى السابعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ويخوض البافاري المباراة متصدرا ترتيب المجموعة فى تشامبيونزليج برصيد 6 نقاط.


ويتطلع فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل الوصول للنقطة 9 ومواصلة تصدر المجموعة الثالثة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


 


ووجه بايرن ميونيخ، البطل 6 مرات آخرها عام 2020، إنذاراً شديد اللهجة إلى فيكتوريا بلزن بفوزه الكبير على ضيفه بايرن ليفركوزن برباعية نظيفة، الجمعة، فى افتتاح المرحلة الثامنة.


 


كان الفوز على ليفركوزن هو الأول لبايرن ميونيخ بعد سلسلة أربع مباريات دون فوز في البوندسليجا (ثلاثة تعادلات وخسارة)، وهو سيسعى إلى تأكيده قبل حلوله ضيفا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند السبت المقبل في كلاسيكو الدوري.


 


ويبدو بايرن مرشحا لحجز البطاقة الأولى عن مجموعته القارية، كونه سيلاقي فيكتوريا بلزن على أرض الأخير في الجولة الرابعة في 12 أكتوبر الحالي، بالإضافة إلى استفادته من المواجهتين المباشرتين بين مطارديه المباشرين إنتر وبرشلونة.


 


وحقق بايرن ميونخ  إنتصارين من أول جولتين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، على برشلونة وإنتر ميلان.


 


على الجانب الآخر، يأمل فيكتوريا بلزن فى إحراج بايرن ميونخ أمام جماهيره وعلى ملعبه، وتحقيق أول انتصار له فى مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما خسر لقاءين ببداية المشوار.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock