آخر الأخبارأخبار العالم

حمو بيكا يفتح النار على هاني شاكر: هو أنا قاتلك قتيل.. والمهن الموسيقية ترد

نبيل العدوى أكد مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية، أن دور نقابة الموسيقيين يقتصر على منح تصاريح الغناء والعزف، وليس لها دور صريح فى عملية المنع ولكن القانون هو الفيصل، وهو المنظم لعمل الجميع من خلال الحصول على التصاريح اللازمة.
وقال المصدر لـ"صدى البلد" إن مطرب المهرجانات حمو بيكا تقدم أكثر من مرة للإختبار، ولكنه رسب وهو ما يعنى عدم أهليته للغناء، بجانب أن النقابة مضت فى الإجراءات القانونية للحفاظ على حقها بعد ما إقترفه بيكا عندما قام بتصوير مقطع مصور من مقر النقابة يتهجم فيه على العاملين ويتوعد النقيب هانى شاكر.
ووجه مطرب المهرجانات حمو بيكا وجه رسالة لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، بعدما إستجابت قناة النهار لطلب نقابة الموسيقيين بمنع إذاعة حلقة لحمو بيكا ليلة رأس السنة، بأحد برامج القناة.
وقال "بيكا" في مقطع فيديو بثه اليوم: "بوجه رسالة لنقابة الموسيقيين، إنتوا عايزين مني إيه، إنتوا دمرتوني، فيه ناس مفيش معاها ورق وشغالة، وناس زيي بتغني مهرجانات وشغالة وبتدوهم تصاريح".
وتابع: "بمناسبة السنة الجديدة، قررت قناة النهار استضافتي لكن النقابة منعت ظهوري على القناة، وفوجئت بأوكا وأورتيجا وشاكوش سيظهرون على إحدى القنوات، وهذا يعني أن الأمر شخصي بيني وبين النقابة".
وأضاف: "النقابة لغت لي 15 حفلا في رأس السنة، بالإضافة لحفل في الأردن، وفي نهاية المطاف لغت الحلقة التي كنت سأظهر فيها لأسعد الناس".
واستكمل: "أموت نفسي يعني عشان تستريحوا، يا أستاذ هاني شاكر هو أنا قاتلك قتيل، إنت عايز مني إيه، عطلتوا شغلي ودمرتوا حياتي".

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock