اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

Amazon تطلق أجهزة Amazon Fire HD 8 للعام 2022 بآداء أسرع

أطلقت شركة Amazon اليوم التحديث الجديد لأجهزة Amazon Fire HD 8 اللوحية، التي تتضمن هذا العام معالجات بآداء أسرع، وسعة تخزين أكبر.

يتميز الجيل الجديد من أجهزة Fire HD 8 بآداء أسرع في المعالجات بنسبة 30%، كما تأتي الأجهزة الجديدة بميزة النقر لتنشيط مساعد Alexa الرقمي دون الحاجة للأوامر الصوتية.

كما يتوفر رمز للتطبيق الذي يدعم تنفيذ عدد من الأوامر مثل إعداد المنبه، والمؤقت أو للسؤال عن الطقس، كما تأتي الإصدارات الثلاثة بحجم شاشة 8 إنش، ودقة عرض 1024 في 600 بيكسل، مع إطار بحجم كبير في بعض الإصدارات.

وتقدم أمازون أجهزة Fire HD 8 و Kids بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام وسعة تخزين 32 أو 64 جيجا بايت، كما تدعم الأجهزة التخزين الخارجي في microSD.

كما تضم هذه الإصدارات اثنان من الكاميرات بدقة 2 ميجا بيكسل في الجهة الأمامية والخلفية، وتقدم الشركة إصدار Fire HD 8 Kids في مجموعة تضم حافظة مقاومة للصدمات، وكفالة تستمر إلى عامين، مع إشتراك مجاني لمدة عام في خدمة Amazon Kids Plus.

أيضاً تقدم أمازون Fire HD 8 Plus بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، مع كاميرة خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يدعم شاحن بقدرة 15W، وتستمر البطارية في هذا الإصدار بعمر شحن يصل إلى 13 ساعة.

ومن المقرر أن يتوفر Amazon Fire HD 8 بألوان الأسود، والأزرق وأيضاً اللون الوردي بسعر 100 دولار أو 115 يورو.

بينما يأتي Fire HD 8 Plus بسعر يبدأ من 120 دولار أو 120 يورو، كما تقدم أمازون Fire HD 8 Kids بسعر يبدأ من 150 دولار أو 135 يورو بألوان الأزرق، الوردي، والبنفسجي.

المصدر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock