العاب

كينجستون فيوري تكشف عن شراكة طويلة مع Team Vitality

أعلنت كينجستون فيوري، إحدى أقسام شركة كينجستون، عن توقيع شراكة طويلة مع منصة Team Vitality العالمية الرائدة في مجال الرياضات الإلكترونية، والتي ستقوم الشركة بموجبها بتزويد لاعبي Team Vitality بأحدث إصداراتها من أقراص التخزين الصلبة وذواكر الوصول العشوائي، مما يساعدهم على زيادة فرص الفوز وتحسين مستوى التدريب والأداء.

وتشمل الاتفاقية توفير هذه الإصدارات الحديثة لجميع فروع ومنشآت Team Vitality في أوروبا بما في ذلك مقهى الإنترنت “V.Hive” في باريس، وفرع المنصة في ستاد فرنسا، ومراكز الأداء في برلين. وستحقق علامة “كينجستون فيوري” تواجدًا رقميًا أكبر من خلال إنشاء محتوى شيق جديد على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ Team Vitality. وسيركز  المحتوى على قائمة لاعبي “CS:GO” التي تضم مجموعة من أفضل لاعبي العالم من بينهم ماثيو هيربوت المعروف باسم “زيوو” (ZywOo) والحاصل على لقب أفضل لاعب لمرتين متتاليتين من موقع HLTV. ويمكن للمشجعين المشاركة في مسابقات مثيرة من خلال هذه الشراكة.

وتُعد تلك الاتفاقية أحدث خطوة في سلسلة الشراكات الطويلة التي تتمتع بها Team Vitality، حيث تحرص المنصة على التعاون مع العلامات التجارية الأيقونية حول العالم لتزويد لاعبيها بأحدث الأدوات التي تمكنهم من تحقيق أفضل مستوى من الأداء.

وتعليقًا على الاتفاقية، قال روبرت آلن، مدير التسويق في شركة كينجستون في أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا: “يسعدنا في “كينجستون” الإعلان عن عقد هذه الشراكة مع مؤسسة Team Vitality التي انطلقت في عام 2013 كأول منصة فرنسية للألعاب الرياضية الإلكترونية، قبل أن تصبح واحدة من المؤسسات الرائدة للرياضات الإلكترونية في أوروبا. ونتطلع لنصبح جزءًا من فريق Team Vitality لسنوات قادمة من خلال تزويد اللاعبين بأحدث إصدارات ذواكر الوصول العشوائي الديناميكي (DRAM) وأقراص التخزين الصلبة (SSD) لمساعدتهم على تحقيق أداء “استثنائي” في المسابقات الكبرى. وقد تصدرت علامة “كينجستون” المشهد في قطاع الرياضات الإلكترونية على مدار العقدين الماضيين. وتأتي الشراكة الجديدة في إطار حرص الشركة على دعم اللاعبين والمشجعين في كل مكان في العالم”.

من جهته، قال نيكولاس مورار، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في Team Vitality: “نشعر بالحماس للتعاون مع هذه العلامة التجارية الرائدة التي تتمتع بسجل حافل من الإنجازات في مجال الرياضات الإلكترونية. فطوال السنوات الماضية، حرصت “كينجستون” على تسخير إمكاناتها الاستثنائية في وحدات التخزين الإلكتروني لمساعدة اللاعبين على الانتقال لمستويات أعلى من الأداء. واليوم، ويسعدنا العمل مع هذه العلامة المتميزة”.











اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock