العاب

فيليبس تقدم شاشات مزودة بكاميرا ويب Windows Hello في الامارات

اعلنت شركة MMD شريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات Philips، عن اطلاق طرازات جديدة لمجموعة شاشات الكمبيوتر متعددة الاستخدامات “سلسلة 5000″، شاشة الكمبيوتر “فيليبس 24E1N5300HE” وشاشة الكمبيوتر “فيليبس 27E1N5600HE” في الإمارات العربية المتحدة.

وتأتي الشاشة “فيليبس 24E1N5300HE”بحجم (23.8 بوصة/ 60.5 سم) مع عرض عالي الوضوح الكامل (16:9 Full HD) والشاشة “فيليبس 27E1N5600HE” بحجم (27 بوصة/ 68.6 سم) رباعية الوضوح العالي (Quad HD). لتوفر جودة صورة رائعة مع تقنية لوحة IPS LED للعرض الواسع مع دقة الصورة والألوان والصور التفصيلية .

أيضًا، تم تصميم طرازات شاشات “فيليبس” الجديدة لتناسب بيئة العمل عن بُعد. توفر الشاشات كاميرا الويب مدمجة بدقة 5 ميجابكسل لتقدم صورًا عالية الجودة، معززة بواسطة Windows Hello للوصول السريع والأمان القوي عند تسجيل الدخول إلى جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل “ويندوز”. و يوجد أيضًا ميكروفون لإلغاء الضوضاء يساعد الأشخاص على سماعك بصوت عالٍ وواضح.

صرح “بانكاج بوديراجا”، مدير فئة المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “فيليبس”، وقال: “تعد الشاشات متعددة الاستخدامات الجديدة “فيليبس 24E1N5300HE” و”فيليبس 27E1N5600HE” الأفضل فيما يتعلق بشاشات الكمبيوتر المكتبي. مع دعم لتقنيات Windows Hello عبر كاميرا الويب المدمجة، ليضمن المستخدم امكانية الاعتماد على المصادقة الأكثر أمانًا عند تسجيل الدخول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. هذا دليل حقيقي آخر على وعدنا بتقديم أفضل المنتجات ذات الجودة التي توفر مجموعة واسعة من الميزات”.

وصلة USB-C

تتميز شاشات “فيليبس” الجديدة بموصل USB من النوع C مزود بإمكانية توصيل الطاقة. من خلال إدارة الطاقة الذكية والمرنة، يمكنك شحن جهازك المتوافق مباشرةً. يتيح منفذ USB-C النحيف القابل للانعكاس اتصالاً سهلاً بكابل واحد. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة ونقل البيانات بسرعة فائقة أثناء تشغيل وإعادة شحن جهازك المتوافق في نفس الوقت.

تقنية لوحة الشاشة  IPS

تستخدم الشاشات لوحات IPS المتقدمة، والتي تمنحك زوايا عرض واسعة للغاية تبلغ 178/178 درجة، مما يجعل من الممكن مشاهدة الشاشة من أي زاوية تقريبًا. على عكس لوحات TN القياسية، تمنحك الشاشات بلوحة IPS صورًا واضحة بشكل ملحوظ بألوان زاهية، مما يجعلها مثالية ليس فقط للصور والأفلام وتصفح الويب ولكن أيضًا للتطبيقات الاحترافية التي تتطلب دقة الألوان والسطوع المتسق في جميع الأوقات.

كاميرا ويب وميكروفون لإلغاء الضوضاء

تأتي شاشات “فيليبس” الجديدة مزودة بكاميرا ويب مدمجة بدقة 5 ميجابكسل معتمدة لنظام Windows Hello وميكروفون لإلغاء الضوضاء ومكبرات صوت، مما يجعلها مثالية للعمل من المنزل والعمل عن بُعد.

ومزودة بأجهزة استشعار متقدمة للتعرف على الوجه عبر كاميرا الويب Windows Hello، تقوم كاميرا الويب بتسجيل دخولك بشكل ملائم إلى أجهزة “ويندوز” الخاصة بك في أقل من ثانيتين. ويوفر مفتاح الكاميرا الفعلي خصوصية إضافية عندما لا تكون قيد الاستخدام. والشاشات مزودة بميكروفون متقدم يعمل على إلغاء الضوضاء وكذلك، سماعات مزدوجة مدمجة بقدرة 5 وات لقدرات اتصال واضحة.

مكبرات صوت ستيريو مدمجة

تحتوي الشاشات الجديدة على زوج من مكبرات الصوت الاستريو عالية الجودة داخل الشاشة. تتمتع بقدرات توزيع للصوت لتشعر بقدومة من مختلف الاتجاهات اعتمادًا على الطراز والتصميم.

وضعية LowBlue و Flicker-free

تم تطوير تقنية تقليل الضوء الأزرق (LowBlue Mode) وتقنية الخلو من الوميض (Flicker-free) لتقليل إجهاد العين والتعب الناجم غالبًا عن استخدام الكمبيوتر و الجلوس أمام الشاشة لساعات طويلة.

قاعدة Ergo المدمجة

تعد قاعدة الشاشة Compact Ergo Base  من “فيليبس”، أفضل صديق للمستخدمين، حيث يمكن إمالتها ودورانها حول محورها وضبط الارتفاع حتى يتمكن كل مستخدم من وضع الشاشة لتحقيق أقصى قدر من الراحة والكفاءة في المشاهدة.

مفتاح تبديل القائمة المتطور بتقنية EasySelect

يسمح لك مفتاح EasySelect Menu Toggle الذي تم وضعه بشكل خفي بإجراء تعديلات سريعة وسهلة على إعدادات الشاشة في قائمة العرض على الشاشة.

إدارة الكابلات حول الشاشة

تمكنك الشاشة من تنظيم شكل الكابلات والأسلاك بطريقة عملية لتوفر مساحة عمل مرتبة حول قاعدتها و سطح المكتب.

شاشة عالية الوضوح الكامل بدقة (16:9 Full HD)

أكثر ما يهم المستخدم هي جودة الصورة. توفر الشاشات التقليدية صور جيدة، لكن يتطلع المستخدم دائمًا لما هو أفضل. تتميز الشاشة “فيليبس 24E1N5300HE” بدقة عرض عالية الوضوح الكامل (Full HD) تبلغ 1920 × 1080 بكسل. تمكن المستخدم من الحصول على تفاصيل واضحة مقترنة بالسطوع العالي والتباين المذهل والألوان الواقعية لتقدم صورة نابضة بالحياة.

صور فائقة مع شاشة رباعية الوضوح العالي (Quad HD)

توفر الشاشة “فيليبس 27E1N5600HE”صورًا رباعية الوضوح العالي (Quad HD) بدقة (2560 × 1440) أو (2560 × 1080) بكسل. تقدم الشاشات لوحات عالية الأداء مع عدد البكسل عالي الكثافة، والتي يتم تمكينها بواسطة مصادر النطاق الترددي العالي مثل Displayport و HDMI و Dual link DVI، لتجعل الصور والرسومات تنبض بالحياة. سواء كنت محترفًا ويتطلب استخدامك تفاصيل دقيقة للرسومات والتصميمات الهندسية، أو تستخدم تطبيقات الرسوم ثلاثية الأبعاد أو البيانات المالية على جداول بيانات ضخمة، فإن شاشات “فيليبس” ستلبي متطلباتك وستمنحك صورًا فائقة الوضوح.

تتوفر الشاشات الجديدة في أسواق الإمارات العربية المتحدة من خلال “شرف دي جي” و”جمبو للإلكترونيات”. سعر التجزئة للشاشة “فيليبس 24E1N5300HE” هو 899 درهمًا إماراتيًا و “فيليبس 27E1N5600HE” 1199 درهمًا إماراتيًا. وتأتي جميع شاشات “فيليبس” بضمان لمدة 3 سنوات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock