آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

“ننشر” حقيقة تأجيل الدراسة بمصر 2022 || وزارة التربية والتعليم توضح حقيقة قرار التأجيل

يتزايد التساؤل حول تأجيل الدراسة في مصر 2022 ، فقد ظهرت مؤخرًا معلومات عن تأجيل الدراسة بشكل عام ، والتي بموجبها أعلنت وزارة التربية والتعليم قرار حل وتوضيح الأمر.دراسة في مصر تم تأجيل 2022 ، مؤكدا أن دراسة هذا العام ستعتمد بشكل أساسي على الحضور ، حيث تتخذ جميع المدارس جميع الاحتياطات للوقاية من فيروس كورونا.

تأجيل الدراسة في مصر 2022

واستناداً إلى تصريحات وزارة التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة في مصر 2022 ، وفي هذا الصدد ولحل الخلاف ، أوضحت الوزارة في بيان أن العام الدراسي الجديد 2022-2023 سيبدأ. في الوقت المحدد بالجدول الزمني المحدد دون أي إلغاء أو تأجيل ، على الحضور المنتظم في المدارس كما ذكرنا سابقًا ، وقالت مصادر في الوزارة إن قرار تأجيل الدراسة يعود إلى اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ، وذكرت الوزارة. الاهتمام بتوفير مجموعة متنوعة من منصات التعليم الإلكتروني التي تمكن الطلاب من فهم وإدراك مخرجات التعلم الحديثة في مناهج هذا العام ، جنبًا إلى جنب مع تدريب الطلاب على أنواع جديدة من الأسئلة بناءً على فهم الطلاب بدلاً من الحفظ.

حقيقة تأجيل البحث في مصر 2022

من المحتمل أن يكون سبب انتشار الشائعات حول تأجيل البرنامج المدرسي في مصر 2022 هو قرار وزير التربية والتعليم رضا حجازي تأجيل البرامج الدراسية بالمدارس الحكومية حتى الأول من أكتوبر 2022. لكن هذا القرار عرضي. قرار بسبب اهتمام الطلاب وأولياء الأمور ، مع التأكيد على أن يوم الأحد 18 سبتمبر هو أول يوم في المدرسة الدولية ، وتبدأ السنة الدراسية الجديدة 2022-2023 وفقًا للجدول الزمني المحدد لبدء الدراسة ، و نبأ تأجيل الدراسة لا أساس له ، وفي السياق ذاته أكدت الدائرة ما يلي:

  • ليس هناك أي نية أو سبب على الإطلاق لتأجيل الدراسة في مصر.
  • وأن جميع الجهات التعليمية في إدارات الجمهورية بدأت في إعداد المدارس.
  • قم بإعادة جميع الكتب المدرسية على جميع المستويات في بداية العام الدراسي الجديد.
  • بدأت السلطات في إعداد وإعادة تأهيل المدارس وإجراء الصيانة اللازمة.
  • يجري حاليًا إجراء تقييم كامل للمدرسة وتطهيرها كإجراء وقائي ضد فيروس كورونا.

وبحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم فقد تم الاتفاق على موعد بدء الدراسة على موعد افتتاح العام الدراسي الجديد 2022-2023 بين مختلف المؤسسات التعليمية ووزارة التعليم العالي والأزهر الشريف الإثنين. السبت 1 أكتوبر 2022 والأحد 18 سبتمبر 2022 سيكون أول يوم دراسي في المدارس الخاصة (المدارس الدولية).

بعد انتشار شائعات حول تأجيل الدراسة للعام الدراسي الجديد 2022-2023 ، قالت وزارة التربية والتعليم في بيان إن قرار تأجيل البحث يقع على عاتق اللجنة العليا لإدارة أزمات كورونا ، موضحة اهتمام الوزارة بتعدد المنصات الإلكترونية لتقديمها. محتوى تعليمي يمكّن الطلاب من التعرف على المخرجات التعليمية الحديثة ، وفهمهم وتصوراتهم في المقرر الدراسي ، وكذلك التعرف على الأنماط والأساليب الحديثة في التعليم.

ظهر هذا المقال لأول مرة على الموقع



مشاهدات المشاركة:
أول

إذا كنت ترغب في قراءة مقالات أخرى مماثلة ، يمكنك زيارة الفئة أخبار التعليم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock