اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

تعرف على أحدث الأخبار التقنية خلال الأسبوع الجاري

في إطار متابعتنا لأهم أخبار الأسبوع التقنية المختلفة فيما يتعلق بالهواتف الذكية والتقنيات الجديدة التي تطلقها الشركات بشكل عام، نستعرض معكم في هذا المقال أهم الأخبار والأحداث التقنية التي حدثت خلال الأسبوع الجاري، فتابعوا معنا.

 

اطلاق السوار الذكي Xiaomi Smart Band 7 في الأسواق المصرية

أطلقت Xiaomi السوار الذكي الجديد Xiaomi Smart Band 7 في الأسواق المصرية، بسعر 1299 جنيه، ويتميز السوار بمزايا رائعة للاستخدامات المتعلقة بالرياضة والصحة العامة، مثل متابعة الأداء الرياضي وقياسات الجسم المختلفة بالاضافة الى احتواءه على العديد من البرامج والأوضاع الرياضية المختلفة.

اقرأ أيضًا: Xiaomi تطلق Smart Band 7 في الأسواق المصرية بمزايا رائعة للرياضة والصحة العامة

الاعلان عن هاتف Honor X40

اعلنت Honor عن هاتفها الجديد للفئة المتوسطة Honor X40 في الأسواق العالمية بمزايا رائعة، فالهاتف يأتي مع شاشة مميزة وأداء مناسب وكاميرا مزدوجة، بالاضافة الى تصميم جذاب. ويأتي الهاتف بأسعار مناسبة تبدأ من 215 دولار أمريكي.

اقرأ ايضًا: مراجعة مواصفات هاتف Honor X40 بعد الكشف عنه

اطلاق هاتف Tecno Camon 19 Pro Mondrian بتصميم رائع

أطلقت شركة Tecno نسخة جديدة من هاتف Tecno Camon 19 Pro وتتميز بتصميم رائع في الواجهة الخلفية يمكنه تغيير ألوانه وهو يشبه مستوحى من احد اللوحات الفنية الشهيرة، كما يأتي الهاتف بسعر رائع ومواصفات متميزة في فئته السعرية.

اقرأ ايضًا: قبل شراء هاتف Tecno Camon 19 Pro .. تعرفوا على أهم مميزاته وعيوبه

رقاقة Snapdragon 4 Gen 1 تظهر للنور لأول مرة

أعلنت Vivo عن هاتفها الجديد iQOO Z6 Lite وهو أول هاتف يعتمد على رقاقة Snapdragon 4 Gen 1 الجديدة بمعمارية 6 نانومتر ودعم شبكات الجيل الخامس، ويأتي الهاتف بشاشة رائعة وكاميرا خلفية مزدوجة وتبدأ أسعاره في الأسواق العالمية من 180 دولار أمريكي تقريبًا.

 

هاتف Nothing Phone (1) يحقق مبيعات رائعة في الهند

تمكن هاتف Nothing Phone (1) من تحقيق رائعة في الهند جعلته الأكثر مبيعًا في فئته السعرية، وقد حقق الهاتف ضجة كبيرة بسبب تصميمه المميز والحملة الدعائية التي اعتمدت على التشويق، بالإضافة الى تصميمه المتميز والفريد بين أقرانه.

اقرأ أيضًا: للمغامرين فقط! مراجعة هاتف Nothing Phone 1

موتورولا تطلق هاتفين جديدين في سلسلة  Edge 30

أطلقت موتورولا هاتفي Edge 30 Ultra و Edge 30 Fusion في الأسواق الهندية لينضما الى سلسلة هواتف edge 30 التي تضم العديد من الهواتف بالفعل، ويأتي الهاتفان بأداء قوي وأسعار رائعة، ويتميز هاتف Edge 30 Ultra بكاميرا ثلاثية مع مستشعر رئيسي بدقة 200 ميجابكسل مع أداء قوي بفضل معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

اقرأ أيضًا: مزايا وعيوب هاتف Motorola Edge (2022) أول هاتف برقاقة ميدياتيك الجديدة

تنويه:

أنظمة التشغيل الذي يتم ذكرها على أنها آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في مقالاتنا، هي الأنظمة المذكورة على المواقع الرسمية لشركات الهواتف الذكية في الوقت الذي تم كتابة المقالات فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات أحدث من أنظمة التشغيل.
قد تكون أسعار الهواتف في بعض الأسواق مثل الأسواق المصرية أو السعودية أو الإماراتية لم يرد ذكرها نظرًا لعدم طرحها رسميًا في هذه الأسواق وقت كتابة المقال، وستتمكنون من معرفة الأسعار الرسمية فور طرحها من خلال روابط أسعار الهواتف المذكورة خلال سطور المقال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock