رياضة

مانشستر يونايتد يبحث عن أول انتصاراته فى الدوري الأوروبي ضد شيريف


يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفًا على شيريف تيراسبول السابعة إلا الربع مساء اليوم الخميس، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي على إستاد “شريف”.


يخوض فريق مانشستر يونايتد، مباراة شيريف تيراسبول بهدف تحقيق الإنتصار، من أجل تعويض الخسارة الأولي أمام ريال سوسيداد 0-1 في بداية مشوار بطولة الدوري الأوروبي.


سقط فريق مان يونايتد، على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريال سوسيداد، في خسارة مفاجئة بعد سلسلة من النتائج الإيجابية المتتالية في الدوري الإنجليزي.


حقق مانشستر يونايتد، 4 إنتصارات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد تلقي هزيمتين في بداية مشوار البريميرليج، امام كل من برايتون وبرينتفورد، لكن تهتز ثقة الشياطين الحمر من جديد بعد هزيمة أولي في بداية مشوار الدوري الأوروبي.


يتطلع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مان يونايتد، إلي الفوز على شيريف تيراسبول من أجل إستعادة الثقة مُجددًا وحصد أول 3 نقاط في البطولة الأوروبية.


يتصدر شيريف تيراسبول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة الدوري الأوروبي، برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن ريال سوسيداد الوصيف، فيما يأتي مانشستر يونايتد أومونيا نيقوسيا في المركز الثالث والرابع بدون رصيد من النقاط.


وكان من المقرر أن يتلقي فريق مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، يوم 10 سبتمبر الماضي، لكن تم تأجيل المباراة بعد وفاة إليزابيث ملكة بريطانيا.


كما تم تأجيل مباراة مانشستر يونايتد امام ليدز يونايتد، والتي كان مقرر لها يوم الاحد المقبل، بالجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.


جدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد، يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock