العاب

شركة TerraMaster تطلق أداة إدارة الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي

اعلنت شركة TerraMaster عن تطبيق Terra Photos الجديد – وهو تطبيق احترافي لإدارة الصور بمساعدة الذكاء الاصطناعي مصمم لمنشئي المحتوى. يوفر Terra Photo، وهو نظير لتطبيق Synology Photos، خيارات النسخ الاحتياطي والمشاركة والحماية للصور ومقاطع الفيديو. ويستخدم التطبيق خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتوفير وظائف ذكية مثل التعرف على الوجه وتحديد الموقع الجغرافي والكائنات الأخرى في الصور.

الميزات الرئيسية لـ Terra Photos

التعرف على الوجوه بالذكاء الاصطناعي

يحتوي Terra Photos على خوارزمية AI مدمجة تتعرف تلقائيًا على الوجوه وتصنفها بمعدل دقة يصل إلى 80٪. يوفر طرق التصحيح اليدوي لأي وجوه غير معروفة، مما يوفر راحة أكبر أثناء إدارة الصور.

تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأوسع

يمكن لـ Terra Photos أيضًا تحديد الصور تلقائيًا في عشرات الفئات، بما في ذلك الحيوانات الأليفة والأشياء والمناظر الطبيعية والرياضة والمركبات والزهور، بناءً على عمليات الذكاء الاصطناعي المحسّنة.

التصنيف الجغرافي

من خلال دمج معلومات موقع GPS للصور بناءً على موارد الخريطة، يمكن لـ Terra Photos تصنيف الصور تلقائيًا حسب الموقع الجغرافي.

خيارات الخصوصية والمشاركة المتقدمة

تتبنى Terra Photos إستراتيجية تخزين منفصلة للصور الشخصية والصور المشتركة. تتضمن خيارات التخزين استخدام أدلة مع حقوق وصول مختلفة، مما يوفر طريقة ممتازة لفصل الوسائط للاستخدام الشخصي والاستخدام التجاري.

تصميم مسطح لواجهة المستخدم

تستخدم Terra Photos واجهة مستخدم مسطحة لعرض الفئات الأكثر استخدامًا للمستخدم في دليل المستوى الأول، والذي قد يتضمن الصور أو الألبومات أو مقاطع الفيديو أو الأشخاص أو الحيوانات الأليفة أو الكائنات أو المواقع أو المضافة حديثًا أو المفضلة. هذا النوع من التصنيف أكثر ملاءمة للمستخدمين للعثور على الصور المستهدفة أثناء التصفح.

استراتيجيات إدارة مرنة

يمكن أن تساعد إستراتيجية تصفية الاستعلام المرنة لـ Terra Photos في تصفية الصور التي تريدها بناءً على تحديد اسم ووقت الصورة، باستخدام مجموعة من السنة والشهر واليوم بترتيب تصاعدي وتنازلي.

أدوات مشاركة متقدمة

توفر Terra Photos للمستخدمين أدوات المشاركة لإنشاء الصور أو مشاركة الألبومات. يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء استراتيجيات مشاركة استنادًا إلى التعريف الفرعي لعناوين المشاركة ومشاركة الروابط والأوقات الفعالة والوصول إلى كلمات المرور وأذونات التنزيل.

لمعرفة المزيد حول تطبيق Terra Photos الجديد، يمكنكم زيارة موقع TerraMaster

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock