العاب

رسمياً: لعبة The Legend of Zelda Tears of the Kingdom قادمة في مايو 2023

كان من المفترض أن تصدر نينتندو لعبة 2 The Legend of Zelda Breath of the Wild في 2022 قبل أن تعلن عن تأجيلها للعام المقبل دون تحديد موعد معين لذلك.

اليوم وخلال حلقة Nintendo Direct لشهر سبتمبر 2022 تم الكشف عن اسم الجزء الثاني من The Legend of Zelda Breath of the Wild حيث ستأتينا تحت عنوان The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom. وأكدت نينتندو بأن هذه اللعبة ستصدر في 12 مايو 2023 على سويتش. وقامت بنشر عرض تشويقي جديد أعطانا لمحة عن أسلوب اللعب تشاهدونه أدناه.

لعبة The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom هي لعبة مغامراتٍ ضمن عالم مفتوح، تمتلك مجموعةً كبيرة من الشخصيات والأسلحة والسحر والوحوش الأسطورية وغير ذلك. توسعت المغامرة هذه المرة لتشمل سماء مملكة هايرول أيضاً.

نظراً لأن ألعاب زيلدا كانت نادراً ما تحصل على أجزاء مكملة للأحداث بمعنى الكلمة أي يتم استكمال القصة بنفس العالم ومن المكان التي انتهى به الجزء  السابق، فإنه سبق لمصمم زيلدا نفس البرية وأن فسر قرارهم بتطوير جزء مكمل لأحداثها، بالقول بأنهم رغبوا بالعودة مرة أخرى لعالم Hyrule واستخدامه مجدداً مع إدراج عناصر جديدة لأسلوب اللعب والقصة.

كما أن مطور Zelda Breath of the Wild 2 يهدف إلى تقديم تجربة جديدة تتفوق على الجزء السابق، عبر تقديم تجارب لعب جديدة تتجاوز ما تم تقديمه مع الجزء السابق، لهذا هم بحاجة لمهارات مصممين جدد ويريدون البحث عن مصممي تضاريس يساعدونهم في إعادة تصميم عالم اللعبة وتوسعته وإضافة المزيد له بحيث يتمكن اللاعبين من استكشاف مملكة هايرول بشكل اوسع وأفضل.

وتقول الشائعات بأن قصة اللعبة ستظهر كلٌ من لينك وزيلدا وهما يحاولان سوياً إعادة بناء Hyrule أثناء التعامل مع مخاطر جديدة، ولكن الجزء الأكثر إثارة للإهتمام هو وجود مراحل تعود بالزمن للخلف ربما قبل أحداث اللعبة الأولى في السلسلة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock