رياضة

البايرن يتفوق على برشلونة تسويقيا وبيدري وكيميش الأغلي بـ80 مليون يورو “إنفو جراف”


يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم انطلاق المباراة القوية بين عملاق ألمانيا بايرن ميونخ وبرشلونة في إطار منافسات منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.


ووفقا لموقع ترانسفير ماركت التفوق التسويقي فإن بايرن ميونخ  يتفوق على نظيره برشلونة، حيث جاءت القيمة التسويقية لفريق  البارسا 771.70 مليون يورو، جاء بيدرى جونزاليس الأغلى في البارسا بـ80 مليون يورو.


 


 


 

بيدري
 


 


أما بايرن ميونخ فقيمته التسويقية  846.53 مليون يورو ، ويعد جوشوا كيميش الأغلي في البايرن بـ80 مليون يورو

بايرن
 
بايرن3
 


موعد مباراة بايرن ميونيخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا 

 


 تستضيف قلعة البافاريين نظيرها البارسا في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل الثالث عشر من سبتمبر الجاري على ملعب أليانز أرينا، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وكان برشلونة قد حقق الفوز في الجولة  الأولى بنتيجة 5-1 على فيكتوريا بلزن، بينما فاز البايرن على إنتر ميلان بهدفين نظيفين.


 


البايرن ضد برشلونة

 


ويخوض بايرن ميونخ مباراته، اليوم، أمام برشلونة مستهدفا استمرار النتائج الإيجابية فى دورى أبطال أوروبا، وفض الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الحصول على نقاط المباراة كاملة والاقتراب من التأهل لدور الـ16 والتقدم خطوة خطوة نحو المنافسة على اللقب فى نسخته الحالية، حيث بدأ مشواره بالبطولة بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.


كما يخوض برشلونة مباراة بايرن ميونخ هو الآخر بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار على صدارة المجموعة، بعد أن افتتح مشواره بالبطولة بفوز كاسح على فريق فيكتوريا بلزن الألماني بنتيجة 5 – 1.


البايرن ضد برشلونة

 


ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ، فيما يتذيل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.


 

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock