رياضة

البايرن ضد برشلونة.. حصاد ليفاندوفسكي فى مواجهاته ضد البافارى


يعود النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، لمواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني، فى ثانى جولات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، والمقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا”، معقل الفريق البافارى. 


موعد مباراة البايرن ضد برشلونة والقناة الناقلة


 مباراة البايرن ضد برشلونة فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب أليانز آرينا فى ألمانيا، على أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium


وكان ليفاندوفسكي قد رحل عن صفوف بايرن ميونخ، خلال الميركاتو الصيفى الأخير، نحو برشلونة الإسباني، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 50 مليون يورو. 


وستكون مواجهة مساء اليوم الثلاثاء، رقم 15 التى يواجه فيها النجم البولندى فريقه السابق الفريق البافارى، حيث واجه بايرن ميونخ فى 14 مباراة سابقة عندما كان ضمن صفوف فريق بوروسيا دورتموند. 


ونجح ليفاندوفسكي خلال 14 مواجهة ضد بايرن ميونخ، تحقيق الفوز فى 7 مباريات، تعادل فى مباراتين وخسر 5 مباريات، وسجل 5 أهداف. 


وسجل النجم البولندى 9 أهداف مع برشلونة خلال الموسم الحالى فى 6 مباريات بجميع المسابقات، منهم 6 فى الليجا، بالإضافة إلى 3 أهداف “هاتريك”، فى مرمى فيكتوريا بلزن التشيكي.  


وكان الفريق البافارى قد أفتتح مشواره في مرحلة مجموعات دورى الأبطال بالفوز على مضيفه فريق إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة في ملعب “جيوزيبي مياتزا”. 


 


في المقابل حقق البارسا فوزا عريضا على ضيفه فريق فيكتوريا بلزن، بخمسة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذى أقيم على ملعب “كامب نو”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock