العاب

رئيس نينتندو أمريكا السابق متحمس جداً لتجربة لعبة GTA 6

هناك الكثير من الحماس دون شك للعبة GTA 6 حيث سبق وأن ألمح مسرب أخبار روكستار للكشف عن GTA 6 في أكتوبر 2022. ويبدو بأن ليس اللاعبين وحدهم من يشعرون بالحماس الكبير للحصول على هذه اللعبة بل حتى روؤساء الشركات الكبرى.

فمن خلال مقابلة مع Reggie Fils Aime رئيس نينتيندو تحدث عن شوق وحماسه للعبة حيث قال بأنه من أشد المعجبين بهذه السلسلة وقام بلعب كل أجزائها باسثتناء GTA 4 و GTA 5 بالنظر لانشغاله مع نينتندو بفترة إطلاق WII وهو حالياً متشوق جدا لتجربة لعبة GTA 6 عندما يتم طرحها في الأسواق.

لعبت الكثير من أجزاء Grand Theft Auto خصوصاً على جهاز PS2. لكني لم ألعب منذ ذلك الحين، كان الأمر صعباً خلال الفترة التي قضيتها في Nintendo، بل إنه كان يمثل تحدياً بالنسبة لي نظراً لجميع الأشياء الأخرى التي كنت أقوم بها. لكن الآن أنا أرغب في الانخراط في تجربة GTA 6 عندما يتم طرحها بالأسواق وتخصيص بعض الوقت للاستمتاع بها.

ربما الوقت يقترب للحصول على تلك اللعبة فمؤخراً قيل بأن استخدام Roockstar لسلاح حقوق الملكية والنشر يشير لقرب الكشف عن GTA 6، وقبل أيام قليلة قامت الشركة بشكل مفاجئ بنشر رسائل داخل  GTA 5 و Red Dead Redemption 2 تشير إلى أنها انتقلت بالتركيز على تطوير الجزء الجديد بشكل كامل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock