آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الملك تشارلز يتعهد بخدمة الأمة – وظائف السعودية

تعهد الملك تشارلز بخدمة الأمة

أشاد العاهل البريطاني تشارلز يوم الجمعة بأمه الراحلة الملكة إليزابيث ، وتعهد بأن يخدم “الولاء والاحترام والمحبة” كما فعلت منذ أكثر من سبعة عقود.

في خطابه الأول للأمة ، شكر تشارلز الملكة على إخلاصها لعائلتها ولأولئك الذين كانت ملكًا لهم.

قال تشارلز ، الذي أصبح ملكًا بعد وفاة والدته – رئيسًا للمملكة المتحدة و 14 مملكة أخرى بما في ذلك أستراليا وكندا وجامايكا ونيوزيلندا وبابوا غينيا الجديدة: “أتحدث إليكم اليوم بمشاعر حزن عميق”.

“طوال حياتها ، كانت جلالة الملكة – والدتي الحبيبة – مصدر إلهام ومثال لي ولجميع أفراد عائلتي ، ونحن مدينون لها بالديون القلبية التي يمكن أن تدين بها أي أسرة لأمها ؛ من أجل حبها وعاطفتها وإرشادها وفهمها ومثالها “. في رسالته المتلفزة ، تأمل تشارلز في وعد والدته التي قطعتها في عام 1947 ، البالغة من العمر 21 عامًا ، لتكريس حياتها لخدمة شعبها.

“كما فعلت الملكة نفسها بهذا التفاني الذي لا يتزعزع ، أنا أيضًا أتعهد الآن رسميًا ، طوال الوقت المتبقي الذي يمنحه لي الله ، بالتمسك بالمبادئ الدستورية في قلب أمتنا.

“وفي أي مكان تعيش فيه في المملكة المتحدة ، أو في العوالم والأقاليم في جميع أنحاء العالم ، ومهما كانت خلفيتك أو معتقداتك ، سأسعى لخدمتك بإخلاص واحترام وحب ، كما فعلت طوال حياتي. “

وقال تشارلز (73 عامًا) أيضًا إنه جعل ابنه الأكبر ويليام أميرًا جديدًا لويلز ، وهو اللقب الذي كان يحمله منذ عقود ووريث العرش. أصبحت كيت زوجة ويليام أميرة ويلز ، وهو الدور الذي لعبته الأميرة الراحلة ديانا آخر مرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock