رياضة

أتلتيكو مدريد يعود للانتصارات في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو.. فيديو


حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، فوزا مثيرا على ضيفه سيلتا فيجو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى لموسم 2022-2023.


افتتح أنخيل كوريا التهديف للروخي بلانكوس في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف رودريجو دي بول الهدف الثانى في الدقيقة 50، وبعدها سجل كاراسكو الهدف الثالث بالدقيقة 66، فيما قلص جابرييل فيجا الفارق بهدف سيلتا فيجو الوحيد، قبل أن يختتم ماثيوس كونها رباعية أتلتيكو مدريد في الدقيقة 83 من زمن المباراة.


بهذه النتيجة، يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز فى 3 مباريات وتعادل مباراة والهزيمة في واحدة وتسجيل 9 أهداف وتلقي 4 أهداف.


ويتفوق الروخي بلانكوس على سيلتا فيجو فى ترتيب الدوري الإسباني، حيث يأتى الأخير فى المركز الحادى عشر بجدول الليجا برصيد 7 نقاط.


وعاد أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى للانتصارات بالليجا عقب تعادله مع نظيره ريال سوسيداد، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “أنويتا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.


وخاض أتلتيكو مدريد لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزا مثيرا على ضيفه فريق بورتو البرتغالى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب “واندا متروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock