رياضة

ناجلسمان: كومان يعانى من إصابة عضلية.. وشتوتجارت متميز بالهجمات المرتدة


أشاد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بالمستوى الذى يقدمه فريق شتوتجارت قبل المواجهة التى تجمع بينهما غدا السبت فى الدوري الألماني.


ويستضيف بايرن ميونخ نظيره شتوتجارت، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثالثة والنصف عصر السبت، على ملعب “إليانز آرينا”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الألماني.


وقال ناجلسمان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، “شتوتجارت متغير للغاية ويلعب بتشكيلات مختلفة، إنهم قادرون على الهجمات المرتدة من عدة مواقع مختلفة، يحاولون إخراج خصومهم من الوسط وتحويل اللعب”.


وأضاف ناجلسمان، “ستكون هناك عدة تغييرات، كل شخص يشعر أنه بخير، كيميش قادر أيضًا على اللعب كانت عينه منتفخة للغاية وملونة بالأمس، لكنها تبدو أفضل بالفعل اليوم ويمكنه اللعب”.


وأوضح مدرب بايرن ميونخ، “سجلنا عدة أهداف في المباريات السابقة القليلة. كما أتيحت لنا فرص أكثر ضد كل من يونيون ومونشنجلادباخ”.


وتحدث ناجلسمان عن حالة اللاعبيبن قائلا “كومان تعرض لإصابة أثناء التدريب ويخضع للتصوير بالرنين المغناطيسي الآن. إنها إصابة عضلية نأمل ألا يكون الأمر خطيرًا”.


وتابع ناجلسمان “دى ليخت على الرغم من صغر سنه، فقد صنع لنفسه بالفعل اسمًا وهو يستحق ذلك. أسلوبه في اللعب يتناسب تمامًا مع فلسفتي”، مضيفا  “سابيتزر سوف يستمر في التحسن. لقد تطور بالفعل وتمركزه أفضل بكثير. الشيء الجيد هو أنه يريد دائمًا أن يكون أفضل.”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock