رياضة

مانشستر يونايتد يستضيف ريال سوسيداد فى موقعة كروية بالدوري الأوروبي


يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ريال سوسيداد الإسباني مساء اليوم الخميس، على ملعب “أولد ترافورد” ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بدور المجموعات في الدوري الأوروبي  2022-2023  


موعد مباراة مان يونايتد ضد ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

 


مباراة مان يونايتد ضد ريال سوسيداد الإسباني تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب أولد ترافورد، في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري الأوروبي.


ويسعى مانشستر يونايتد إلى تحقيق بداية قوية في البطولة الأوروبية، استمرارًا لنتائجه الرائعة مؤخرًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وتضم المجموعة الخامسة في النسخة الجديدة من الدوري الأوروبي إلى جانب مانشستر يونايتد وريال سوسييداد فريقي شيريف تيراسبول المولدوفي، وأومونيا نيقوسيا القبرصي.


وسيكون الصراع على بطاقتي التأهل عن المجموعة الخامسة مثيرا بين كافة الفرق ، لكن الأفضلية تصب في مصلحة مانشستر يونايتد وريال سوسييداد بكل تأكيد، بالنظر إلى فارق الخبرة والتجربة لدى الفريقين.


ويحاول مانشستر يونايتد استغلال فرصة إقامة الجولة الأولى على ملعبه من أجل خطف نقاط المباراة، وتأكيد سطوته على المجموعة مبكرًا.


فيما سيكون أمام ريال سوسييداد فرصة لتحقيق المفاجأة والفوز خارج ملعبه على الفريق الإنجليزي العريق، وتأكيد أن المجموعة لن تكون نزهة بالنسبة إلى “الشياطين الحمر“.


ومن المتوقع أن يعتمد المدرب إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد على التشكيل التالي..


مارتين دوبرافكا – آرون وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شاو- دوني فان دي بيك – كاسيميرو – فريد – أنتوني – كريستيانو رونالدو – أنتوني إيلانجا.


فيما من المتوقع أن يعتمد المدرب إيمانول ألجاوسيل المدير الفني لريال سوسييداد على التشكيل التالي..


أليكس ريميرو – أيهان مونيوز – روبين لي نورماند – إيجور زوبيلديا – أريتز إيلوستوندو – ميكيل ميرينو – مارتين زوبيميندي – برايس مينديز- دافيد سيلفاعمر صادق – مومو تشو.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock