رياضة

سيلتك ضد ريال مدريد.. فينسيوس: أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا ونواجه فريقا رائعا


تحدث البرازيلي فينسيوس جونيور، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة أمام سيلتك الإسكتلندي التي ستقام في التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب “سيلتك بارك” ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2022-2023.


وقال فينيسيوس في المؤتمر الصحفي: “أنا سعيد جدًا بدوري الأبطال الأخير وأريد الفوز بدوري آخر، يقول المدرب إنه يتعين علينا الدفاع عن لقبنا بشكل جيد وتقديم أداء جيد لمدريد”.


وأضاف: “تطوري؟ أترك ذلك لآراء الجماهير، ذهني واضح وأريد أن أكون أفضل نسخة من نفسي، وبالتأكيد يمكنني القيام بأشياء رائعة مرة أخرى، اللاعبون الرائعون يفعلون ذلك لفترة طويلة وأود أن أفعل ذلك”.


وتابع: “بالطبع أريد تسجيل المزيد من الأهداف، لكن الشيء الرئيسي هو أن يواصل الفريق الفوز، عمري 22 عامًا وأريد أن أتطور لهذا النادي الذي منحني كل شيء، وكذلك جماهيرنا”.


واستطرد: “الانتقادات؟ أستمع إلى الأشخاص الذين يحبونني، والذين معي كل يوم، وعائلتي، أعرف ما أعمل من أجله وما يتعين علي لأقوم به لأكون لاعب كرة قدم رائع، آمل أن أستمر في تسجيل الأهداف والتمريرات الحاسمة والبقاء هنا لفترة طويلة مثل مودريتش أو مارسيلو أو كريم أو مارسيلو، الذين كانوا هنا لفترة طويلة”.


وأردف: “يجب أن أتحسن في أشياء كثيرة، أريد أن أستمر في التطور حتى آخر يوم في حياتي، علمني زملائي كثيرًا، بنزيما، البالغ من العمر 34 عامًا، يواصل النمو وهذا يعطيني ميزة إضافية، الأمر صعب للغاية، خاصة في أكبر ناد في العالم”.


وقال فينسيوس: “سيلتيك فريق رائع، مع أشخاص رائعون هنا، لدينا بالفعل فيديوهات له عندما فاز على رينجرز 4-0، إنها المرة الأولى لي هنا وأريد أن ألعب مباراة رائعة وأرحل بنقاطنا الثلاث الأولى في دوري الأبطال”.


وأضاف: “سيلتك فريق لا يتوقف عن الركض، يقاتل بشدة، يجب أن نشاهد المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة به ولكن لدينا أشياء واضحة جدًا، يجب أن نلعب كالمعتاد ونترك المنافس يلعب كما نريد”.


وفيما يتعلق بحصوله على الجنسية الإسبانية، قال اللاعب البرازيلي: “لطالما قدم لي النادي وجمهور مدريد الكثير من الأشياء، وصلت عندما كان عمري 18 عامًا، وكنت قد بدأت للتو مسيرتي المهنية والآن أبلغ من العمر 22 عامًا، ومن الواضح جدًا أن الناس يحبونني كثيرًا”.


واختتم تصريحاته قائلًا: “أحب أن أكون في مدريد وعائلتي أيضًا، وآمل أن أستمر لفترة طويلة”.


فينسيوس جونيور 
فينسيوس جونيور (3)
فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور (5)
فينسيوس جونيور 
فينسيوس جونيور (6)
فينسيوس جونيور 
فينسيوس جونيور (7)
فينسيوس جونيور 
فينسيوس جونيور (1)
فينسيوس جونيور 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock