رياضة

تشيلسي يعلن تمديد عقد ريس جيمس لـ5 مواسم


أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم، الاثنين، تمديد عقد ريس جيمس لمدة خمس سنوات مقبلة حتى 2027، ونشر تشيلسي بياناً عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه، “يسر نادي تشيلسي الإعلان عن توقيع ريس جيمس عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات.


وأضاف البيان، خريج كوبهام الذي تدرب معنا لأول مرة في سن السادسة، برز جيمس كأحد أفضل اللاعبين الشباب، وبعد أن التزم الآن بالنادي حتى عام 2027 ، يمكن لعشاق البلوز الاستمتاع بموهبة جيمس الرائعة لسنوات عديدة قادمة.



 من جهته قال ريس جيمس، “لقد تجاوزت عقدي الجديد وأنا ممتن للجماهير والملكية الجديدة وكل من شارك في النادي لا أطيق الانتظار لأرى ما يخبئه المستقبل، وأنا متأكد من أنه سيكون لدينا فرصة للفوز بالعديد من الألقاب.


وأضاف جميس، “لقد نشأت وأنا أدعم هذا النادي وأنا هنا منذ أن كنت في السادسة من عمري لقد وضعت قلمًا على الورق في صفقة جديدة لأن هذا هو النادي الذي أريد أن أكون فيه أود أن أتقدم بشكر خاص للجماهير ، أنا هنا لأبقى ولدينا مستقبل مشرق أمامنا”.


افتتاحية تطبيق 5th Stand / مخزون اللاعبين / James / عقد جديد 050922 / DSC_4685


جيمس ، الذي يبلغ 23 عامًا في ديسمبر ، كان عليه الانتظار حتى سبتمبر 2019 ليبدأ ظهوره الأول مع تشيلسي بعد تعرضه لإصابة في الواجب الدولي في ذلك الصيف ، لكنه احتفل بهذه المناسبة ، مباراة في الدور الثالث لكأس كاراباو ضد جريمسبي ، بتسديدة رائعة بعيدة المدى.


 بدأ جيمس مشوار 2020/21 بتسجيل هدف مذهل في برايتون ، وأنهى المباراة مع منتخب إنجلترا بميدالية دوري أبطال أوروبا في يده لقد كان واحداً من العديد من الممثلين النجوم في بورتو ، مما قدم دليلاً آخر على مدى ارتياحه على المسرح الكبير.


ساهم ريس جيمس بتسجيل 16 هدف في البريميرليج مُنذ بداية الموسم الماضي أكثر من أي مدافع آخر.


 


افتتاحية تطبيق 5th Stand / Players stock / James / عقد جديد 050922 / DSC_4607


 


وإجمالا لعب جيمس بالفعل 128 مباراة مع البلوز ومع هذا العقد الجديد طويل الأمد ، سيزيد هذا العدد بشكل كبير في السنوات القادمة.


   


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock