رياضة

تعادل مثير 2-2 بين ليستر سيتي وبرايتون في الشوط الأول


أنهى فريق ليستر سيتي الشوط الأول متعادلاً أمام مضيفه برايتون بنتيجة 2-2 في المواجهة التي تجمعهما حاليًا علي ملعب استاد  فالمر ضمن ختام منافسات الجولة السادسة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022- 2023.


افتتح  كيليتشي إيهيناتشو التهديف مبكرًا للضيوف ليستر سيتي في الدقيقة الأولى وتحديدا في 52 ثانية فقط ، ثم أضاف زميله باستون داكا الهدف الثانى في الدقيقة 33 من عمر المباراة.


وسجل أهداف برايتون أصحاب الأرض، لوك توماس في الدقيقة العاشرة بالخطأ في مرماه، وأضاف مويسيس كايسيدو الهدف الثاني في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.


ويحتل فريق ليستر سيتي المركز الـ20 والأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، برصيد نقطة وحيدة، حيث خاض الفريق 5 مباريات، تلقى 4 هزائم وتعادل في لقاء وحيد.


فيما يدخل نادي برايتون المباراة وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي الممتاز وفى رصيده 10 نقاط.


وجاء تشكيل برايتون “أصحاب الأرض” كتالي:


حراسة المرمى: روبر ت سانشيز.


الدفاع: ادم ويبستر، لويس دانك، فيلتمان.


الوسط: لياندرو تروسار، اينوك مويبو، اليكسيس ماك اليستير، موسيس كايسبدو، سولي مارتش.


الهجوم: ويليبك، باسكال جروس.


بينما جاء تشكيل ليستر سيتي كالتالى:


حراسة المرمى: دانى وارد.


الدفاع: جميس جستين، ويلفريد نديدي، جونى إيفانز، لوك توماس.


الوسط: بوباكاري سوماري، باستون داكا، يوري تيليمانس، جميس ماديسون، هارفى بارنيس.


الهجوم: كيليتشي إيهيناتشو.


ويعيش نادي ليستر سيتي واحدة من أسوء البدايات بعد أول 5 جولات حتي الآن ولم ينجح الفرق سوي في تحقيق نقطة وحيدة فقط، بعد التعادل أمام نيوكاسل، ويبحث عن الفوز الأول في مشواره بالدوري من أجل الإبتعاد عن المركز الأخير ، ولا بديل أمامه سوى الانتصار حتى يهرب من فخ الهبوط ويعدل ترتيبه بالدوري.


فيما سيكافح برايتون صاحب المعلب والجمهور من أجل الفوز بثلاث نقاط ستكون ثمينة للغاية وتبقيه في المربع الذهبي والمركز الرابع لضمان الاستمرار في المنافسة بقوة على الصدارة والوصافة ، لتحقيق العلامة الكاملة علي حساب ضيفه.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock