رياضة

ملخص وأهداف مباراة أودينيزي ضد روما في الدوري الإيطالي


سقط روما أمام مضيفه أودينيزي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “الفريولي” ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.


وجاءت أهداف المباراة كل من ينوما ديستيني أودوجي، لازار ساماردزيتش، روبرتو بيريرا، وساندي لوفريتش في الدقائق 5، 56، 75 و82، على التوالي.


بهذه النتيجة ارتقى فريق أودينيزي الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5.


بينما يأتي روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن أودينيزي وجمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.


 



 


وشهدت مباراة روما تأثر طفل من مشجعي فريق روما والذي انهمر في البكاء بسبب النتيجة القاسية التي تعرض لها النادي بالدوري الايطالي.


ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمي بسبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة بات ديستيني أودوجي واحد من مدافعين اثنين فقط شاركا في 10 أهداف على الأقل في عام 2022 في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، إلى جانب ديفيد راوم (10).


وبات هزيمة روما برباعية نظيفة هي أكبر خسارة لجوزيه مورينيو في مسيرته في الدوري الإيطالي ؛ في الواقع ، خسر مرتين فقط بفارق 4 أهداف في مباراة دوري الدرجة الأولى: 0-5 في برشلونة-ريال مدريد (2010) و0-4 في تشيلسي-مانشستر يونايتد (2016).


وجاء تشكيل روما كالتالي:


“باتريسيو، مانشيني، إيبانيز، كارسدورب، كريستانتي، ماتيتش، سبينازولا، بيليجريني، ديبالا، أبراهام”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock