رياضة

قمة نارية بين مانشستر يونايتد وأرسنال فى الدوري الإنجليزي


يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره أرسنال فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي.


ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما يأتي مانشستر يونايتد فى المركز الخامس برصيد 9 نقاط.


ويقدم فريق أرسنال، تحت قيادة مدربه الشاب ميكيل أرتيتا، بداية استثنائية لم نعتد عليها من الجانرز منذ سنوات، حيث حقق سلسلة من النتائج الرائعة مع انطلاق الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022-2023.


وخاض أرسنال 5 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، ونجح فى تحقيق العلامة الكاملة بحصد 15 نقطة، وينافس بقوة على لقب الدوري الانجليزي لأول مرة منذ سنوات.


ويغيب عن أرسنال ضد مانشستر يونايتد الدولي المصري محمد النني بعد إصابته في أتار الركبة، وفقًا للتقارير الإنجليزية مؤخرًا، وغيابه لفترة طويلة عن المدفعجية.


وفى المقابل، يدخل مانشستر يونايتد مباراته ضد أرسنال متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، من أجل خطف نقاط المباراة ومواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.


وعقب بداية سلبية بخسارة أول مباراتين في الدوري الإنجليزي، تدارك الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر الأمر، ونجح في العودة بالفريق وتحقيق 3 إنتصارات متتالية بالبريميرليج، أخرها الفوز على ليستر سيتي بهدف نظيف في الجولة الخامسة.


ويتطلع الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري الإنجليزي، من أجل تعويض الخسارتين المؤلمتين فى بداية مشوار البطولة.


وعن مواجهة اليونايتد قال أرتيتا، “عندما تنظر لمانشستر يونايتد ولاعبيه الذي تعاقد معهم النادي والمبالغ الذي دفعت، انا لست متفاجئ فهم سيفوزون بالعديد من المباريات وتاريخ اليونايتد يقول لك بأن ذلك سيحدث.”


فيما أشاد الهولندي إيريك تين هاج بأداء أرسنال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، قائًلا: “آرسنال خصم قوي. لقد بدأ الموسم بشكل جيد حقًا، ويمكنك أن ترى أن اللاعبين أمضوا وقتًا طويلاً معًا، ولديهم مدرب يجلب فلسفته، لذا فهو اختبار جيد بالنسبة لنا”.


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock