اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

هواوي أعلنتها رسميًا .. هذا هو موعد اصدار سلسلة Huawei Mate 50

لا شك أن سلسلة Huawei Mate 50 تحتل موقع الصدارة بين سلاسل الهواتف الاكثر انتظارا من قطاع ضخم من المستخدمين حول العالم. السبب هو قدرة هواوي الغير عادية في توفير هواتف رائدة بأسعار تنافسية. نستعرض معكم الموعد الرسمي لاطلاق سلسلة Huawei Mate 50 الجديدة

اطلاق Huawei Mate 50 في ٦ سبتمبر

  • أكدت شركة Huawei رسميًا إحدى الشائعات الأكثر إثارة للاهتمام حول سلسلة Huawei Mate 50 القادمة قبل إعلان 6 سبتمبر – ستحتوي الهواتف على فتحة عدسة متغيرة في كاميراتها (على الأرجح الكاميرا الرئيسية فقط).
  • تحتوي جميع الهواتف تقريبًا هذه الأيام على فتحات ثابتة مع استثناءات نادرة وحتى تلك التي عادةً ما تنتقل بين إعدادين. أبقت Huawei الأمر غامضًا ، ولكن وفقًا للشائعات ، ستكون الهواتف قادرة على الانتقال في فتحة العدسة بسلاسة بين f / 1.4 و f / 4.
  • سيمنح هذا المستخدمين التحكم في عمق المجال (كلما زاد الرقم البؤري ، زاد عمق DoF) ، ولكنه سيسمح أيضًا للكاميرا بإبطاء سرعة الغالق دون تفجير الصورة بالشوائب والاهتزازات. لا تبدو سرعات الغالق العالية التي تستخدمها الهواتف أثناء النهار رائعة دائمًا ، لا سيما عند تسجيل الفيديو.

  • كل ما نستطيع القيام به حتى الأن هو التمسك بالمعلومات غير الرسمية ، تقارير التسريبات عن إعداد الكاميرا الرباعية لجهاز Huawei Mate 50 Proو  Huawei Mate 50 تقول أن الهاتف سياتي مع كاميرا ٥٠ميجابكسل رئيسية (IMX766 ، 1 / ​​1.5 بوصة) ، 13 ميجابكسل فائق العرض (IMX688) ، 40 ميجابكسل بالأبيض والأسود (IMX600) و 64 ميجابكسل 3.5 x منظار (OV64B ، 1/2 بوصة).
  • ستعتمد الكاميرات على تقنية XMAGE الداخلية من Huawei لمعالجة الصور ، والتي ستتضمن HiSilicon NPU (من المتوقع أن تستخدم الهواتف إصدارات 4G من أحدث شرائح Qualcomm الرئيسية).

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.

  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock