رياضة

ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد الإنتر 3-2 في الدوري الإيطالي


قلب ميلان الطاولة على نظيره فريق إنتر ميلان الإيطالى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في ديربى الغضب الذى أقيم بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “سان سيرو”، في قمة منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023.


ميلان ضد الإنتر


سجل مارسيلو بروزوفيتش هدف التقدم للإنتر في شباك الروسونيرى بالدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم نجح رافاييل لياو في تسجيل هدف التعادل لصالح ميلان في الدقيقة 28 من زمن الديربى.


وفي الشوط الثانى، سجل ميلان الهدفين الثانى والثالث من توقيع جيرو ولياو في الدقيقتين 54، 60، ثم سجل إدين دجيكو الهدف الثاني للإنتر في الدقيقة 67 من زمن المباراة.


بهذه النتيجة، يتراجع إنتر ميلان للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، فيما يأتي ميلان في الصدارة هذا الموسم، بعدما حصد الروسونيرى 11 نقطة من 5 مباريات محققا 3 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أي هزيمة في المسابقة حتى الآن.


واستعاد ميلان طريق الانتصارات من جديد بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى أمام نظيره ساسولو، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


وبدأ ميلان منافسات الدوري الإيطالي الموسم الحالي بالفوز على أودينيزي 4-2، ثم التعادل مع أتالانتا 1-1، وبعدها تغلب على ضيفه فريق بولونيا بثنائية نظيفة.


بينما انطلق مشوار إنتر ميلان في النسخة الحالية من الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2-1، ثم التغلب على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لكنه خسر فى الجولة الثالثة أمام لاتسيو.


واستعاد فريق إنتر ميلان الانتصارات من جديد أمام كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “جيوزيبي مياتزا” ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي.


وجاء تشكيل ميلان ضد الإنتر كالتالى:


حراسة المرمي: ماينان


خط الدفاع: كالابريا، كالولو، توموري، ثيو هيرنانديز


خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، تونالي ، ميسياس


خط الهجوم: رافاييل لياو، أوليفيه جيرو، دي كيتيلياري


 


فيما جاء تشكيل إنتر ميلان ضد ميلان كالتالى:


حراسة المرمى: هاندانوفيتش


خط الدفاع: باستوني – دي فري – سكرينيار


خط الوسط: دارميان – تشالهان أوجلو – باريلا – بروزوفيتش – دومفريس


خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – كوريا


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock