العاب

إشاعة: لعبة It Takes Two قد تصدر لجهاز Switch قريبًا

حققت لعبة It Takes Two نجاح مدوٍ واستطاعت الفوز بلقب لعبة العام في حفل جوائز The Game Awards، وبعد أن تخطت مبيعاتها حاجز 7 ملايين نسخة، هناك تلميحات ظهرت مؤخرًا تشير لإمكانية توفر اللعبة لأول مرة لمنصة Nintendo Switch.

وفقًا للتقارير الواردة مؤخرًا، يبدو أن المسرب البارز The Snitch قد ألمح في خادم Discord الخاص به إلى أنه سيتم الإعلان عن نسخة Nintendo Switch الخاصة بلعبة It Takes Two قريبًا، وبالنظر للطريقة التي اتبعها المسرب في الفترة الماضية من خلال التلميح للإعلانات المختلفة باستخدام الرموز فقط، وصدقت بالفعل مع ألعاب خدمة Xbox Game Pass، حصلنا مؤخرًا على تلميح آخر.

قام المسرب بنشر رسالة مكونة بالكامل من رموز تعبيرية، تظهر شجرة وساعة وندفة ثلج ونحلة ومنزل (تشير جميعها إلى مستويات ذات موضوعات مشابهة في اللعبة)، يليها شورت أخضر (يرتديه كودي بطل اللعبة)، ثم عائلة (وهي صلة واضحة)، وكتاب (شخصية رئيسية في اللعبة)، كل هذا مع شعار Switch في النهاية.

سبق واستخدم نفس المسرب الرموز التعبيرية للتلميح لقدوم لعبة Life of Pi لخدمة Xbox Game Pass، وصدقت تلك الأخبار بالفعل في الفترة التالية، ومن المثير للاهتمام أن مخرج اللعبة جوزيف فارس صرح من قبل أن إطلاق العنوان لمنصة Nintendo Switch قد لا يكون ممكنًا بسبب المواصفات التقنية.

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock