آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

نتائج الدورة الصيفية الشاملة 2022 في الأردن من خلال موقع وحدة الاختبارات والتقييم العامة

نتائج شاملة 2022 ، يبحث المئات من طلاب المملكة الأردنية الهاشمية الآن عن نتائج شاملة 2022 ، رابط الإعلان عن النتائج الصيفية الشاملة 2022 في جامعة البلقاء انبعثت جميع محركات البحث. ظهور نتائج امتحان القبول بالكلية في الفصل الصيفي صباح اليوم الأربعاء 31 أغسطس وإليكم المعلومات مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع من خلال موقعكم على الإنترنت تثقيفي في الفقرات التالية.

وصول نتائج الدورة الصيفية الشاملة 2022 بالأردن

تصدرت نتائج بحث رابط النتائج الشاملة 2022 جميع محركات البحث في الأردن خلال الساعات القليلة الماضية كما ذكرنا سابقاً بعد أن كشف المتحدث الإعلامي بجامعة البلقاء السيد أحمد المناصير عن تاريخ نشر النتائج. تم تحديد موعد امتحان الشهادة الجامعية (الشامل) للدورة الصيفية في هذا التاريخ سيكون الأربعاء 31 أغسطس 2022 عبر موقع الجامعة ، وفي السياق ذي الصلة مدير جامعة البلقاء الأستاذ أحمد فخري. ومن المقرر أن يعقد عجلوني مؤتمرا صحفيا يحضره العديد من المسؤولين وممثلي وسائل الإعلام في المركز الجامعي لإعلان النتائج.

روابط النتائج الشاملة 2022 جامعة البلقاء التطبيقية

بعد نشر تاريخ إصدار نتائج 2022 الشاملة ، تم تفعيل رابط الاستفسار عنها ، “موقع وحدة الاختبارات والتقييم المشتركة” حتى يتمكن الطلاب من استخراجها إلكترونيًا واحدًا تلو الآخر. طريقة سهلة. وكشف الاختبار أنه قدم أكثر من 7 آلاف طالب ، وبدأ الامتحان في 10 أغسطس وانتهى في 17 من نفس الشهر ، وأعلنت مصادر مسؤولة أن نتائج العام 2022 الشامل معتمدة وستتاح لجميع الطلاب من خلال الموقع الرسمي للجامعة ويمكن لأي شخص في جميع الهيئات الإدارية بالمملكة الاطلاع عليه بعد الانتهاء من اختبار الوحدة والتقييم العام لتصحيح جميع استجابات الطلاب المقيدين خلال المرحلة الشاملة.

تم فحص الدرجات ومطابقتها بشكل كامل تحت إشراف إدارة الجامعة ، على أن يتم إعلان نتائج امتحان دخول الكلية للمستوى المتوسط ​​الحالي في 8 / 31-2022 ، أي قبل نهاية الشهر الحالي بعد المصادقة الرسمية. ومعتمدة من لجنة الاختبارات العليا بالإضافة إلى مجلس عمداء الجامعة.

ظهر هذا المقال لأول مرة على الموقع



مشاهدات المشاركة:
14

إذا كنت ترغب في قراءة مقالات أخرى مماثلة ، يمكنك زيارة الفئة أخبار التعليم.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock