رياضة

يورجن كلوب: سنتذكر فوز ليفربول على نيوكاسل لسنوات طويلة


تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن الانتصار المثير الذي حققه الريدز على حساب نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.


وقال يورجن كلوب في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: “لقد كانت اللحظة المثالية للفوز في هذه المباراة – كانت صعبة ، كانت شغوفة ، لقد كانوا عدوانيين، من الصعب تحديد إيقاعنا، لقد بدأنا قليلاً في المواقف في ذلك الشوط الأول، كان علينا أن نفعل ذلك، ابق هادئا.”


أضاف يورجن كلوب: “يا له من هدف من طفل عيد الميلاد، هدفه الثاني وكان هنا منذ أسابيع قليلة فقط، إنه فتى رائع، إنه مهم جدًا بالنسبة لنا، كان بحاجة إلى اللحظات والأهداف أكثر من غيرها”.


وشدد  يورجن كلوب: “سنتذكر هذه المباراة لسنوات وسنوات”.


وأوضح يورجن كلوب: “لست متأكدًا من أن الجميع اعتقد أنه يمكننا القيام بذلك في النهاية ولكن الليلة أظهرنا أنه لا يزال بإمكاننا القيام بذلك”.


تابع يورجن كلوب: “الليلة كانت عاطفية للغاية. لقد كانت مستحقة بكل تأكيد. أنا أحترم قتال نيوكاسل لكننا نجحنا في ذلك في النهاية وهذا شعور رائع”.


وأكد يورجن كلوب عن إضاعة الوقت لنيوكاسل: “في أول دقيقتين ، كان هناك لاعب متضرر وكان على ما يرام تمامًا. يجب أن يحكمه الحكم – وهو ما حدث الليلة – أضاف المزيد من الوقت. إنه أفضل رد”.


وشدد مدرب ليفربول: “هارفي إليوت كان أفضل لاعب في الملعب”.


واختتم يورجن كلوب حديثه: “لست متأكدًا بنسبة 100٪ أنهم آمنوا جميعًا حتى النهاية ، لكن من الآن فصاعدًا ، يجب أن نفعل ذلك كما أظهرنا مرة أخرى أنه ممكن”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock