رياضة

عمر مرموش يستهدف أول فوز مع فولفسبورج أمام لايبزيج فى الدوري الألماني


يحل فريق فولفسبورج، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش ، ضيفا على  لايبزيج فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب ريد بول أرينا، فى الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.


وينتظر أن يتواجد عمر مرموش فى التشكيل الأساسي لفريق فولفسبورج فى ظل اعتماد الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني للفريق عليه خلال المشاركات السابقة، وآخرها عندما شارك الدولى المصرى فى التشكيل الأساسي خلال المباراة الماضية ضد شالكة والتى انتهت بالتعادل السلبي، حيث لعب ساعة كاملة حتى تم استبداله فى الدقيقة 60 ودخل بدلا منه ماكسيميليان فيليب.


ويحتل فريق فولفسبورج المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد نقطتينمن 3 مباريات شارك فيهم الدولي المصري عمر مرموش، بينما يقع فريق لايبزيج فى المركز 11 في ترتيب البوندزليجا بنفس الرصيد.


 


ومن المتوقع أن يدخل فولفسبورج المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: كوين كاستيلز


خط الدفاع: باولو أوتافيو – سيباستيان بورناو – ماكسينس لاكروا – ميكي فان دي فين


خط الوسط: ياكوب كامينسكي – ماكسميليان أرنولد – جوشوا جيلافوجي – ماتياس سفانبرج – عمر مرموش


خط الهجوم: لوكاس نميتشا


وتأمل إدارة نادي فولفسبورج خلال الفترة الحالية حسم التجديد مع عمر مرموش قبل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري في ظل ارتباط اللاعب بأكثر من نادي سواء بإنجلترا أو إسبانيا.


وأكد يورج شمادتك المدير الرياضي لنادي فولفسبورج الألماني أن مرموش يرفض تجديد عقده خلال الفترة الحالية. 


وعاد مرموش الموسم الحالى لصفوف فريق فولفسبورج، بعدما قضى الموسم الماضى معارا لفريق شتوتجارت، والذى ساعده على البقاء فى البوندزليجا، حيث شارك فى 23 مباراة بالدوري الألماني بالموسم الماضي، وساهم الدولي المصري في ثمانية أهداف من خال تسجيل ثلاثة أهداف وصنع خمسة آخرين.


وأضاف يورج شمادتك في تصريحات لصحيفة “ Wolfsburger Allgemeine” الألمانية، إن نادي فولفسبورج يرغب في تمديد التعاقد مع عمر مرموش الا أن اللاعب المصري يرفض خلال الفترة الحالية”.


أضاف يورج شمادتك: “بالرغم من رفض عمر مرموش تجديد تعاقده خلال الفترة الحالية الا أننا لن ندعه يرحل عن الفريق بنهاية الموسم”.


وشدد المدير الرياضي لنادي فولفسبورج: “نأمل في أن يغير عمر مرموس رأيه ويوقع صفقة جديدة في وقت لاحق”.


وتلقى عمر مرموش عروضاً من أندية نوتنجهام فورست وبرنتفورد الإنجليزيين بالإضافة الى اسبانيول الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock