رياضة

لاتخافوا ولكن احذروا.. ليفربول يهدد يونايتد بهاتريك صلاح ” فيديو “


 


أرسل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح رسالة تحذيرية إلى منافسه مانشستر يونايتد قبل أيام من الموقعة الكروية الشرسة بينهما يوم الاثنين المقبل على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.


ويعد صلاح أبرز نجوم الجيل الحالي والأكثر تسجيلا للأهداف في كلاسيكو الكرة الإنجليزية حيث خاض 10 مباريات سجل خلالها 9 أهداف، وجاءت أرقام الملك المصرى أمام الشياطين .


ونشر حساب ليفربول على توتير أهداف صلاح الثلاثة الهاتريك الموسم الماضى في مرمى مانشستر يونايتد وعلى ملعبهم معلقا عليه :”ثلاثية في أولد ترافورد الموسم الماضي محمد صلاح، قدمه سحرية لا تخطئ المرمى ، هاتريك أسطوري من الملك المصري محمد صلاح في أولدترفورد”. 


          A historic @MoSalah hat-trick at Old Trafford last season 😍 pic.twitter.com/2fqxQmoTdf


 


مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

 


تقام تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين المقبلة،على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.


ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق أول انتصار فى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام فولهام وكريستال بالاس في الجولتين الماضيتين، ونفس الحال ينطبق على مانشستر يونايتد،بالخسارة أمام برايتون في الجولة الأولى، وتكرار النتيجة ذاتها أمام برنتفورد.


كان مان يونايتد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.


ويحتل ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير بدون رصيد.


وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الثانية أمام بورنموث بأربعة أهداف دون رد، يليه آرسنال المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني في المركز الثاني بنفس الرصدي عقب الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock