رياضة

توتى يكشف عن أسباب اختياره للعب في روما ويؤكد:لم أشعر أبدا بالندم لعدم اللعب للاتسيو


وجهت الإعلامية إسعاد يونس، التهنئة لفرانشيسكو توتى كابتن نادى روما السابق على فوز فريقه ببطولة المؤتمرات الأوروبية، ليرد توتى قائلا: شكرا رغم أننى لم أحصل على البطولة بنفسى ولكن كل نجاح لروما هو نجاح لكل مشجع لروما، وأنا لا ألعب الآن ولكن أعيش إحساس حب خاص مقارنة بأى فريق أخرى، فروما أهم شيء في حياتى .


وأضاف توتى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى أم سى: بدأت كرة القدم منذ صغرى، وأنا عندى 8 شهور وكنت لا أطلب ألعاب ولكن أطلب الكرة وكنت أنام وهى بجانبى وعندما كبرت وجدت أن الكرة هي حياتى وعشقى وهى استمتاع وليس فقط عملى.


وتابع توتى: أنا من أثرت في حياتى واستمرارى في عملى، حيث بدأت افهم أهمية الرياضة والعمل بالنسبة لى، وكان هناك أناس كثيرة أثروا فى وساعدونى على أن اتخذ القرار الصحيح في لعب كرة القدم، وكان هناك فترة من حياتى وأنا في فريق الشباب بروما كان على الاختيار بين روما ولاتسيو وكل أفراد أسرتى كانوا يشجعون روما فاخترت اللعب لروما ، ولم أشعر أبدا بالندم أننى لم أنضم لفريق لاتسيو وجميع اأراد عائلتى كانوا سعداء بلعبى لروما لأنه كان اختيارى .


وبشأن أسباب عدم انتقاله فريق أخر قال توتى: احترامى لجمهور روما جعلنى ألعب مع روما 25 سنة وإذا ذهبت لفريق أخر لكنت قد دمرت علاقة رائعة أنشأتها طوال حياتى مع جمهور روما فقرار الاستمرار في روما الجمهور الذى جعلنى اتخذه واعتزل في روما .


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock