رياضة

لا يفوتك.. موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي


يستعد النجم المصري محمد صلاح المحترف بين صفوف ليفربول إلى قيادة فريقه لقمة كروية أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل، على ملعب “أولد ترافورد”، الموافق 22 أغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى للموسم الكروى 2022-2023.


موعد مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

 


مباراة مان يونايتد ضد ليفربول تقام تمام الساعة التاسعة مساء الاثنين المقبلة،على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وتذاع عبر قناتي beIN Sports Connect وbeIN Sports 1 HD Premium.


ويسعى محمد صلاح ورفاقه إلى تحقيق أول انتصار فى النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي بعد التعادل أمام فولهام وكريستال بالاس في الجولتين الماضيتين، ونفس الحال ينطبق على مانشستر يونايتد،بالخسارة أمام برايتون في الجولة الأولى، وتكرار النتيجة ذاتها أمام برنتفورد.


كان مان يونايتد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.


ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول الـ12 ومان يونايتد الأخير

 


ويحتل ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير بدون رصيد.


وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الثانية أمام بورنموث بأربعة أهداف دون رد، يليه آرسنال المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني في المركز الثاني بنفس الرصدي عقب الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.


مباريات ليفربول

وينتظر محمد صلاح، 3 مواجهات قوية في منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز، حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، البداية مع مان يويتد ثم بورنموث ونيوكاسل يونايتد.


تأتي مواعيد ليفربول حتى نهاية أغسطس على النحو التالي:


مانشستر يونايتد ضد ليفربول .. يوم 22 أغسطس الساعة التاسعة مساءً


ليفربول ضد بورنموث.. يوم 27 أغسطس الساعة الرابعة عصرًا


ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد .. يوم 31 أغسطس الساعة التاسعة مساءً


ماذا قدم محمد صلاح قبل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؟

 


وحقق صلاح انطلاقة تاريخية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023،بعدما سجل هدفا فى التعادل مع الصاعد حديثا فولهام بهدفين لكل منهما، على ملعب “كرافين كوتاج” ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي.


بينما واصلت لعنة الجولة الثانية فى الدورى الإنجليزى الممتاز،  مطاردتها محمد صلاح، مع ليفربول، بعد التعادل الإيجابى أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق خلال المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة البريميرليج بالموسم الجارى 2022-2023.


لم ينجح محمد صلاح فى التسجيل على مدار 90 دقيقة لعبها كأساسى فى مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، ليواصل عدم التسجيل بالجولة الثانية من الدورى الإنجليزى للموسم السادس على التوالى، لتظل هذه الجولة مستعصية عليه منذ انضمامه إلى ليفربول فى صيف 2017.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock