رياضة

تعرف على الأندية الأقوى دفاعيا فى الدوري الإنجليزي 2022


يتصدر فريق ليفربول المحترف، ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قائمة الأندية الأقل استقبالا للأهداف في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العام الجاري 2022.


وكشفت شبكة “playmaker” العالمية للإحصائيات أن ليفربول استقبلت شباكه 13 هدفا فقط في الدوري الإنجليزي هذا العام، ليتصدر قائمة الأندية التي استقبلت أقل عدد من الأهداف.


ويتفوق الريدز على منافسه مانشستر سيتي صاحب المركز الثانى في القائمة بعدما اهتزت شباكه بـ14 هدفا في البريميرليج هذا العام.


ويأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث بالقائمة خلف فريقى ليفربول ومانشستر سيتى برصيد 20 هدفا في شباكه، متفوقا على تشيلسي الرابع بـ21 هدفا.


 


من ناحية أخرى، تعثر فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح فى البريميرليج، بعدما تعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.


وفشل ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب، في تحقيق انتصاره الأول فى الموسم الجديد للدوري الإنجليزي وحصد الثلاث نقاط بعد البداية المخيبة للآمال فى المسابقة.


وسقط الريدز فى فخ التعادل الإيجابى مع مضيفه فولهام بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب “كرافين كوتاج”، ضمن منافسات الجولة الاولي في الدوري الإنجليزي.


وتعد مواجهة كريستال بالاس هي البروفة الأخيرة لكتيبة المدرب يورجن كلوب قبل كلاسيكو إنجلترا النارى الذى يخوضه أمام مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل 22 أغسطس الجارى على ملعب “أولد ترافورد”.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock