رياضة

تريزيجيه يقود طرابزون أمام كوبنهاجن فى اختبار صعب بدوري أبطال أوروبا


يستعد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لقيادة فريقه طرابزون سبور التركي عندما يحل ضيفا ثقيلا على كوبنهاجن الدنماركي، فى ذهاب الدور الحاسم المؤهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فى أول اختبار بدوري الأبطال هذا الموسم.


ويحتضن ملعب باركن فى العاصمة الدنماركية مواجهة كوبنهاجن ضد طرابزون سبور فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء بتوقيت القاهرة، فى المباراة الفاصلة المؤهلة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023.


ويسعى طرابزون للمشاركة فى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة عن طريق عبور كوبنهاجن الدنماركي فى المباراة الفاصلة من الأدوار التأهيلية.


ومن المنتظر أن يتواجد محمود حسن تريزيجيه بتشكيل فريق طرابزون سبور الأساسي لمواجهة كوبنهاجن.


وتوج طرابزون بطلا للنسخة الماضية من الدوري التركي الممتاز بعدما ظل التنافس محتدم حتى اللحظات الأخيرة مع بشكتاش.


وتقام مواجهة الإياب بين طرابزون ضد كوبنهاجن، يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس الجاري، على ملعب ميدكال بارك، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


وشارك تريزيجيه بشكل أساسي في المباريات الثلاثة التي لعبها طرابزون هذا الموسم، وتواجد في قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة حامل لقب الدوري الدنماركي.


وتقام قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم 25 أغسطس ، وتوج طرابزون وكوبنهاجن بلقبي بالدوري التركي ، والدنماركي الموسم الماضي.


كما توج فريق طرابزون سبور، بلقب كأس السوبر التركي، بعد فوزه الكبير على فريق سيفاس سبور برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين ، على الملعب الأولمبي “أتاتورك” فى مدينة إسطنبول.


وانضم تريزيجيه إلى صفوف طرابزون سبور التركي قادما من أستون فيلا الإنجليزي، وشارك في 3 مباريات ولم يحرز أو يصنع أي هدف بعد.


ويشارك طرابزون للمرة العاشرة في تاريخه في دوري أبطال أوروبا حيث كانت آخر مشاركة لفريق طرابزون سبور في دوري أبطال أوروبا موسم 2011 – 2012 وودع دور المجموعات وهي المرة الوحيدة التي شهدت بلوغ طرابزون مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock