رياضة

مانشستر سيتي يواجه بورنموث للزحف نحو القمة فى الدوري الإنجليزي


يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت، باستاد الاتحاد فى إطار المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويخوض مان سيتي بطل النسختين الماضيتين للدوري الانجليزي مباراة اليوم لاستمرار الانتصارات ومواصلة الدفاع عن لقبه للموسم الثالث تواليًا، بعد أن حقق فوزا غاليا على نظيره وست هام بهدفين دون مقابل، في المواجهة التى جمعت الفريقين على ملعب “لندن”، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023.


 


ويسعى بورنموث هو الآخر لمحاولة تحقيق الفوز لاقتناص العلامة الكاملة بعدما نجح في تحقيق الفوز على أستون فيلا بهدفين دون رد فى الجولة الماضية.


ويتواجد مانشستر سيتي بقيادة مدربه جوارديولا في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد بورنموث  فى المركز الرابع بنفس الرصيد.


تاريخيا، فإن مانشستر سيتي لايعرف طعم الهزيمة أمام بورنموث ، حيث التقيا في بطولة الدوري الإنجليزي من قبل 10 مرات وفاز السيتي في المباريات العشرة، مسجلًا 30 هدفًا، بينما تلقت شباكه 5 أهداف فقط.


وأشعل النجم النرويجي ايرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، صراع الحذاء الذهبي مبكرا منذ المباراة الأولى في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بتسجيله هدفين في مرمى وست هام.


ويتصدر مانشستر سيتي قائمة أغلى 5 أندية فى العالم من ناحية القيمة التسويقية، وفقا لآخر تحديث موقع “ترانسفير ماركت” العالمى المتخصص في قيمة اللاعبين، وذلك بقيمه قدرها 1.01 مليار يورو.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock