رياضة

تأجيل مباريات بدوري أبطال آسيا بسبب فيروس كورونا

[ads1]


رصدت مجلة “فوربس” الأمريكية تأثير المخاوف من فيروس كورونا على تأجيل العديد من المباريات في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا 2020.


وذكرت المجلة، في تقرير اليوم الثلاثاء، أنه تم بالفعل تأجيل 4 لقاءات من الجولة الأولى لهذا الدور كانت ستخوضها الأندية الصينية المشاركة إلى نهاية شهر أبريل القادم حيث تشمل المباريات المؤجلة مباراة بكين جوان أمام “إف سي سول” والتي ألغيت على الرغم من تواجد الفريق الصيني بجزيرة “جيجو” الكورية الجنوبية من أجل فترة الإعداد التي تسبق الموسم الجديد.


وقرر أيضا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تأجيل مباريات الأندية الصينية بالجولتين الثانية والثالثة إلى شهر مايو مباراة فريق بكين أمام شيانغ راي يونايتد التايلاندي التي من الممكن إقامتها في موعدها السابق بسبب بقاء الفريق الصيني فترة كافية خارج الصين قبيل المواجهة.


ووفقا لمصدر بالاتحاد الآسيوي ففي حالة عدم تباطؤ وتيرة انتشار فيروس كورونا في المستقبل القريب فسيعقد الاتحاد اجتماعا طارئا آخر مع الاتحادات الأعضاء لمناقشة القضية.


وبحسب تقارير إخبارية فإن المنتخب الصيني لكرة القدم يجري مفاوضات مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بشأن تفاصيل مباريات تصفيات كأس العالم المقررة في شهر مارس المقبل، هذا بالإضافة إلى تأجيل موسم كرة القدم المحلي بالصين حتى أبريل القادم.


وأشارت “فوربس” إلى أن هناك مخاوف من إمكانية تأثير فيروس كورونا على أولمبياد طوكيو وبالفعل تأثرت التصفيات الأولمبية لمنتخب الصين الوطني للسيدات بعدما تم نقل مجموعة التصفيات المتواجد بها من مدينة “ووهان”، التي ظهر بها الفيروس لأول مرة، إلى “نانجينج” ثم إلى أستراليا.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock