رياضة

موعد مباراة الريال ضد اينتراخت فرانكفورت في السوبر الأوروبي


يصطدم فريقا ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية في بطولة السوبر الأوروبي لعام 2022 التي تجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي “يوروبا ليج” بالنسخة الماضية.


موعد مباراة ريال مدريد ضد اينتراخت فرانكفورت


ومن المقرر أن يلتقيا فريقا ريال مدريد ضد اينتراخت في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.


ويسعى فريق ريال مدريد الى التتويج باللقب الخامس في تاريخه لمعادلة ألقاب غريمه التقليدي نادي برشلونة وميلان الإيطالي اللذين فاز قبل سابق بخمسة نسخ لكل منهما، حيث كانت آخر الألقاب للفريق الكتالوني عام 2015، فيما حصد الروسونيرى أخر ألقابه عام 2007.


ويشارك ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الأسكتلندي.


الريال ضد آينتراخت فرانكفورت


ويعد ريال مدريد صاحب تاريخ طويل مع الانجازات والأرقام القياسية، حيث إنه على المستوى المحلي حقق  لقب الدوري الإسباني 35 مرة، وكأس ملك إسبانيا 19 مرة، والسوبر المحلي 12 مرة، بجانب كأس إيفا دوارتي وكأس الدوري مرة واحدة.


كما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، بجانب لقبين في كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) و4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي.


الريال ضد آينتراخت فرانكفورت


وفاز الملكي بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات، بالإضافة إلى 3 ألقاب في كأس إنتركونتيننتال، بما يصل بعدد ألقابه الإجمالية إلى 93 لقبا.


وتحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد  عن هدفه الرئيسي أمام آينتراخت فرانكفورت قائلا في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي “يويفا”: “لدينا بعض العيوب أكثر من آنتراخت فرانكفورت، لقد بدأ موسمه مبكرًا، لكننا سنلعب من أجل الفوز“.


وأضاف أنشيلوتي: “نتطلع للأمام وليس إلى الوراء، انتصارات الموسم الماضي تعزز ما نؤمن به، لكن يجب أن نركز على المباريات القادمة، في الموسم المقبل، هناك 6 ألقاب أمامنا ونريد القتال للتتويج بها


الريال ضد اينتراخت فرانكفورت


وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، مباراة السوبر الأوروبي، للحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.  


وسيساعد أوليفر مواطنيه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت. وسيكون دوناتاس رومشاس من ليتوانيا هو الحكم الرابع. تم إسناد دور تقنية حكم الفيديو المساعد إلى البولندي توماس كوياتكوفسكي وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي، وكذلك البرتغالي تياجو برونو لوبيز مارتينز.


كما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن استخدام نظام التسلل شبه الآلي (SAOT)، في كل من نهائي كأس السوبر الأوروبي ومنافسات مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا فى الموسم الجديد. 


الريال ضد اينتراخت فرانكفورت


وتقوم التقنية الجديدة على وضع شريحة خاصة داخل الكرة مع وجود 12 كاميرا خاصة بحالات التسلل.


وقال روبرتو روسيتي، رئيس التحكيم في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “يبحث الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باستمرار عن حلول تكنولوجية جديدة لتحسين اللعبة ودعم عمل الحكام، وسيسمح هذا النظام المبتكر لفرق الفار بتحديد مواقف التسلل بسرعة وبدقة أكبر، مما يعزز تدفق اللعبة واتساق القرارات”.


قائمة ريال مدريد


ضمت قائمة ريال مدريد 25 لاعباً هم:


 


حراس المرمى: كورتوا، لونين، لويس لوبيز.


 


خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، روديجر، ميندي.


 


خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكي، تشواميني، سيبايوس، كامافينجا.


 


خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، ماريانو. 


 

قائمة ريال مدريد


 


 قائمة فرانكفورت

 


وجاءت قائمة فرانكفورت كالتالي:


حراسة المرمى: ينس غرال، ديانت راماج، كيفن تراب.


الدفاع: ألمامي توريه، تيموثي تشاندلر، كريستوفر لينز، ماكوتو هاسيبه، إيفان نديكا، لويس سيلفا ميلو، هرفوي سمولتش.


الوسط: كناوف ، سو ، رود ، كامادا ، ليندستروم ، جوتزي ، هوج ، جاكيتش


الهجوم: بوري ، ألاريو ، كولو مواني ، عليدو.

فرانكفورتفرانكفورت


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock