رياضة

صراع الـ100 لقب يشعل المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة


أشعل صراع الـ100 لقب المنافسة بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري الإسباني، حيث أبرزت صحيفة “ماركا” في عددها الصادر الثلاثاء المنافسة الجديدة بين قطبي الكرة في الليجا.


وأكدت الصحيفة، في تقريرها، أن التحدي الجديد هو الوصول إلى 100 لقب، وأن المنافسة الجديدة بين ريال مدريد وبرشلونة، من يصل إلى اللقب 100 أولاً.


ويمتلك ريال مدريد لديه 97 لقبا، بالإضافة إلى مباراة كأس السوبر، وبرشلونة لديه 96 لقبا، كما أنه لا يوجد ناد في العالم وصل إلى 100 لقب.


غلاف صحيفة ماركا


 


ومن المقرر أن تسافر بعثة ريال مدريد إلى العاصمة الفنلندية صباح الثلاثاء، ويسعى بطل دوري أبطال أوروبا لبلوغ منصات التتويج مرة أخرى فى السوبر الأوروبي.


 


تقام مباراة كأس السوبر الأوروبي 2022 بين ريال مدريد وإينتراخت فرانكفورت، فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على الملعب “الأولمبي” فى مدينة هلسنكى بالعاصمة الفنلندية.


 


ويشارك ريال مدريد فى مباراة السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، بعدما تغلب على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف، بينما يشارك آينتراخت فرانكفورت الألماني فى مباراة السوبر الأوروبي، بعدما حسم لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب رينجرز الاسكتلندي.


 


ويعد ريال مدريد صاحب تاريخ طويل مع الإنجازات والأرقام القياسية، حيث إنه على المستوى المحلي حقق لقب الدوري الإسباني 35 مرة، وكأس ملك إسبانيا 19 مرة، والسوبر المحلي 12 مرة، بجانب كأس إيفا دوارتي وكأس الدوري مرة واحدة.


 


كما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 14 مرة، بجانب لقبين في كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) و4 ألقاب في كأس السوبر الأوروبي.


 


وفاز الملكي بلقب كأس العالم للأندية 4 مرات، بالإضافة إلى 3 ألقاب في كأس إنتركونتيننتال، بما يصل بعدد ألقابه الإجمالية إلى 93 لقبا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock