رياضة

تقارير سعودية: أبو جبل يطالب النصر السعودى بـ4 ملايين دولار


كشفت تقارير صحفية أن الأزمة بين محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك السابق ونادى النصر السعودى وصلت لطريق مسدود، خاصة بعد البيان الذى أصدره النصر أمس.


وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن أبو جبل يطالب النصر السعودى بتنفيذ بنود العقد والحصول على مستحقاته البالغة 4 ملايين دولار فى العامين الموقع عليهما بين الطرفين فى العقد.


وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الموقع بين نادى النصر والدولي المصري محمد أبو جبل غير ملزم للنادى السعودى، فضلاً عن أن اللاعب قدم معلومات خاطئة للنصر، تكفى لإلغاء العقد واعتباره غير ملزم التنفيذ قانونيًا، موضحة أن المعلومات تختص بنهاية عقده مع الزمالك وتواريخ توقيع العقد الجديد، وتم إبلاغ الحارس ووكيل أعماله منذ فترة ليست بالقصيرة.


جدير بالذكر أن محمد أبو جبل أصدر بيانا رسميا أعلن فيه أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد نادى النصر السعودى بعد إخلالهم ببنود العقد.


وكان المستشار أيمن الرفاعي رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أكد أن عدم قيد محمد أبو جبل فى قائمة النصر لا يمنح اللاعب الحق في تقديم شكوى ضد النصر.


 


وقال الرفاعي فى تصريحات تليفزيونية، “النصر من حقه عدم قيد اللاعب ولا مشكلة قانونية عليه، إظهار العقد سيكون الفيصل في أزمة أبو جبل والنصر، النصر حال ثبوت فسخ العقد من جانبه سيكون ملزم بدفع قيمة العقد كاملا لأبو جبل”.


 


وأضاف، “أبو جبل حال ثبوت خطأه سيكون مهدد وقتها بالإيقاف لمدة 4 أشهر، والقرار في تلك العقوبة لن يصدر الآن وسيستغرق وقتا طويلا”.


 



 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock