العاب

لعبة Stray نجحت في جمع التبرعات للقطط المشردة والضالة

سبق ونقلنا لكم التقارير التي تحدثت عن كون لعبة Stray تقود حملة موسعة لجمع الأموال للقطط المشردة، وذلك قبل إطلاق العنوان رسميًا، ومؤخرًا أكد الناشر Annapurna Interactive تمكنه من جمع التبرعات للملاجئ المخصصة للقطط المشردة والضالة، مع مساعدات من محبي اللعبة من جميع أنحاء العالم.

قام ناشر اللعبة Annapurna Interactive بالتعاون مع مؤسسة Streamers لتسهيل مجموعة كاملة من الأحداث والخدمات لصالح ملاجئ الحيوانات وغيرها من المؤسسات الخيرية ذات الصلة بالقطط، وتواصل الناشر مع جمعية نبراسكا الإنسانية قبل إطلاق اللعبة في 19 يوليو لمنحهم نسخًا مجانية ليتم السحب عليها لجمع تبرعات للمأوى، وفي غضون أسبوع، قاموا بجمع أكثر من 7000 دولار، بما في ذلك تبرع بقيمة 1035 دولارًا من Annapurna أنفسهم.

من المثير للاهتمام أن الغالبية العظمى من أولئك الذين تبرعوا للملجأ كانوا أعضاء جدد تمامًا، بما في ذلك بعض محبي اللعبة حول العالم، كذلك استأجرت Annapurna مقهى للقطط ووكالة تبني للقطط في نيويورك تسمى Meow Parlor لاستضافة حدث حيث يمكن للزوار لعب اللعبة وشراء سلع حصرية مستوحاة من Stray. كما تبرع الناشر بمبلغ 1000 دولار للمؤسسة.

شملت التبرعات الأخرى مشاركة منصة تسمى Tiltify، والتي تسمح لللستريمرز بالتبرع بأرباحهم للمنظمات غير الربحية، بما لا يقل عن تسع حملات جديدة مرتبطة بلعبة Stray، بينما قالت منظمة North Shore Animal League America، وهي منظمة مخصصة لإنقاذ الحيوانات وتبنيها، إنها تلقت أكثر من 800 دولار بفضل اللعبة، وتكرر نفس الأمر مع جمعية Nebraska Humane Society التي جمعت أكثر من 1500 دولار خلال أربع ساعات ونصف.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock