العاب

رسميًا: تغيير اسم شركة Koch Media إلى Plaion

أعلنت شركة Koch Media تغيير اسمها وعلامتها التجارية إلى Plaion وذلك وفقًا لبيان صحفي صادر عن الناشر أكد تغيير اسم جميع شركات Koch Media في جميع أنحاء العالم إلى Plaion.

تم تأسيس شركة Koch Media في عام 1994، وعرفت بهذا الاسم منذ ذلك الحين وحتى اليوم، وبحسب البيان، فإن شعار الشركة الجديد، وهو عبارة عن شكل مثلث أخضر، مصمم ليبدو وكأنه زر “تشغيل”، وتابع البيان:

إلى جانب الاسم الجديد يأتي شعار جديد يمثل زر التشغيل التفاعلي والحرف P المجرد من الداخل كتمثيل لاسمنا الجديد، والشريط يرمز إلى دور الاحتضان والربط الذي نتمتع به بصفتنا شركة Plaion كشركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي.

تحدث Klemens Kundratitz، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Plaion، عن التغيير موضحًا:

 على مدى الـ 28 عامًا الماضية، قمنا ببناء شركة قوية بشكل لا يصدق، من خلال الشراكة مع العديد من الأسماء المعروفة في هذا المجال، ومنذ انضمامنا إلى Embracer Group في عام 2018، تسارع النمو وأصبحنا متنوعين بشكل متزايد.

يتيح لنا اسمنا الجديد الفرصة للبناء على تاريخنا الغني كشريك نشر وشبكتنا المتميزة والمتنامية باستمرار من استوديوهات التطوير ذات المستوى العالمي والأشخاص المبدعين، لمواصلة تقديم خدمة متميزة لشركائنا، وتسليط الضوء على أعمالنا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock